8 ساعات يوميا قطع الكهرباء لمدة 3 ايام بهذه المحافظة اعرف المواعيد الرسمية

وأعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا شمال محافظة سوهاج، في بيان لها، قطع التيار الكهربائي عن ثماني مناطق مختلفة بمركز المركز اعتبارا من اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر، وانقطاع التيار الكهربائي. وستكون لمدة 8 ساعات يوميا لمدة 3 أيام متتالية، بناء على إشارة من هندسة كهرباء طهطا، التي أوضحت أن هذه الخطوة جاءت نتيجة إجراء أعمال الصيانة اللازمة على الشبكة الكهربائية.

كهرباء

تفاصيل انقطاع التيار الكهربائي لمدة 3 أيام

وأوضحت الوحدة المحلية في بيانها الرسمي، أن انقطاع التيار الكهربائي سيبدأ من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة عصرًا لمدة الثلاثة أيام المحددة وينتهي يوم الخميس الموافق 12 سبتمبر 2024.

الغرض من هذه الخطوة هو إجراء أعمال الصيانة بما في ذلك إحكام التوصيلات الكهربائية على وحدة التغذية للمناطق المتضررة.

كهرباء

خريطة انقطاع التيار الكهربائي في سوهاج

وتشمل المناطق المتضررة من انقطاع التيار الكهربائي: قرية شطورة البلد، نقطة شطورة، مكتب السجل المدني شطورة، مركز خدمات مجمع شطورة، نجع الديك، نجع كوكب حسنين، نجع شيخ عمر في شتوره. وأكدت الوحدة المحلية أن هذه الإجراءات ضرورية لضمان استمرارية الكهرباء بجودة أعلى بعد الانتهاء من أعمال الصيانة.

وفي هذا الصدد، أشار البيان إلى أنه في حالة احتياج السكان لأي مساعدة أو طلبات يمكنهم التواصل مع الوحدة المحلية عبر الأرقام المخصصة لهذه الحالات. كما تم التأكيد على أن فرق الصيانة ستبذل قصارى جهدها لإنجاز العمل في أسرع وقت ممكن.