“أخيرًا عرفنا السر”…لهذا السبب تكتب كلمة إسعاف بالمقلوب على السيارات | ستندهش

يعد المسعفون الطبيون من أكثر المهن احترامًا في العالم حيث يقومون بإنقاذ آلاف الأرواح حول العالم يوميًا. ويتجلى هذا الاحترام أيضًا عند النظر إلى سيارات الإسعاف المجهزة لنقل المرضى بقدرات استثنائية تتيح لهم الوصول إلى المستشفى بسرعة عالية في أسرع وقت ممكن بعد أن تخلت السيارة عن الطريق. وبالطبع رأينا جميعًا سيارات الإسعاف في الشارع.

السبب الرئيسي لكتابة كلمة الإسعاف بشكل عكسي بهذه الطريقة هو أن سائقي سيارات الإسعاف يستعجلون للوصول إلى المستشفى لإنقاذ المريض وللقيام بذلك يستخدمون أضواء عالية وبوق بارز وقوي ينظر السائق أمام سيارة الإسعاف إلى سيارة الإسعاف من خلال المرآة، من المنطقي استخدام كلمة “سيارة إسعاف” بترتيب عكسي حتى يتمكن السائق الذي أمام سيارة الإسعاف من الرؤية بشكل صحيح عند النظر في المرآة.

نحن نعلم أن سيارات الإسعاف تحظى بالأولوية على المركبات الأخرى مثل سيارات الإطفاء ومركبات الطوارئ وسيارات الشرطة. ومن الغريب أن نرى كلمة (الإسعاف) مقلوبة على جسد سيارة الإسعاف. ومن الجدير بالذكر أن سيارات الإسعاف تتحرك بسرعة كبيرة مقارنة بالمركبات الأخرى وفي الاختناقات المرورية وسائق هذه المركبة عندما يقترب من السيارة التي أمامها للعبور يعرف أن هناك سيارة إسعاف خلفها، وعندما ينظر إلى الأمام أيها المرآة يستطيع أن يفعل هذا، انظر كلمة (الإسعاف) ولكن ليست مقلوبة كما تظهر.