بعد التحديث.. موعد مباراة منتخب مصر اليوم ضد بوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا 2025

يرغب العديد من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي في معرفة موعد المباراة التي سيلعبها منتخب مصر أمام بوتسوانا اليوم، بعد موعد المباراة التي ستلعب في إطار الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2025. تم تحديثه. المباراة التي ستقام على الأراضي المغربية، حسبما أكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، “أجل الاتحاد المصري وبوتسوانا مباراة مصر وبوتسوانا 3 ساعات، مما يعني إطلاق صافرة بداية المباراة” ستهب في تمام الساعة السابعة مساءا بدلا من الرابعة بعد الظهر.”

ويأمل المنتخب المصري في هذه المباراة الهامة تحقيق الفوز والحصول على العلامات الكاملة ومواصلة الأداء المتميز في المباراة الأولى بعد فوزه على الرأس الأخضر بثلاثة أهداف نظيفة دون رد والانفراد بالصدارة. وفي هذا المقال سنتحدث عن فارق الأهداف أمام موريتانيا التي فازت على بوتسوانا، وموعد المباراة التي سيلعبها منتخب مصر اليوم أمام بوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا 2025.

موعد المباراة التي سيلعبها منتخب مصر اليوم أمام بوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا 2025

تقام اليوم مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2025، على ستاد فرانسيستاون في السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا 2025 اليوم

تذاع مباراة مصر وبوتسوانا اليوم عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية، الناقل الوحيد لتصفيات شمال أفريقيا والشرق الأوسط، والتي ستقدم بث هذه المباراة الساخنة حصريا على قناة بي إن سبورتس 4.

تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا اليوم

حارس محمد الشناوي
خط دفاعي محمد هاني – أحمد رمضان بيكهام – حمدي فتحي – محمد حمدي
خط الوسط محمد النني – مروان عطية – حمد سيد زيزو
خط الهجوم محمود حسن تريزيجيه – مصطفى فتحي – محمد صلاح