وزارة التعليم تعلن عن وظائف بمدرسة الضبعة لتكنولوجيا الطاقة النووية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن وظائف خالية لمعلمين بالمدرسة الفنية المتقدمة للتكنولوجيا التطبيقية للطاقة النووية بمدينة الضبعة بمطروح. باب التقدم للوظائف بمدرسة الضبعة النووية مفتوح أمام الوزارة حتى 15 سبتمبر 2024، ويمكنكم الدخول إلى موقع التعليم عبر الرابط التالي.

وحددت الوزارة بعض فوائد العمل بالمدرسة الفنية المتقدمة للتكنولوجيا التطبيقية للطاقة النووية بمدينة الضبعة:

تم تحويل المدرسة إلى نظام التكنولوجيا التطبيقية. – العمل في بيئة تعليمية حديثة مبنية على التطوير المستمر والشامل. – تدريب فني مستمر وعالي الجودة على مستوى عالمي على يد خبراء معتمدين. – فرص لاكتساب الكثير من الخبرة العملية التي من شأنها أن تساهم في بناء مركز علمي محترم. – حوافز إضافية جديرة بالاهتمام تتماشى مع ما يتم عمله في مدارس التكنولوجيا التطبيقية الأخرى. توفر المدرسة إقامة فندقية شاملة ثلاث وجبات مجانية، ومواصلات مجانية من الإسكندرية إلى المدرسة بالضبعة والعودة.

وأعلنت الوزارة شروط الانضمام لفريق عمل المدرسة الفنية المتقدمة للتكنولوجيا التطبيقية للطاقة النووية بمدينة الضبعة:

– ألا يزيد عمر المتقدم عن 55 عامًا في 1 أكتوبر 2024. التقديم مفتوح لموظفي المدارس الحكومية ومدارس اللغات وإدارات ومديريات التعليم في جميع أنحاء الجمهورية. – التقديم لمعلمي المواد الثقافية مفتوح لمعلمي التعليم العام والفني. – التقديم على الوظائف التخصصية الفنية متاح فقط للمعلمين في قطاع التعليم الفني. – يتم تحويل الناجحين في الامتحانات إلى المدرسة من قبل صاحب العمل بموجب نظام النشر أو المهمة. عند الرجوع إلى الشهادات الأكاديمية أو إثباتات الخبرة، يجب التأكد من اعتماد هذه المستندات من قبل الجهات المختصة. ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمسؤولية القانونية والاستبعاد الدائم دون اللجوء إلى الوزارة. – الأفضلية لمن لديه خبرة في المجال المتقدم له. – أن يكون حاصلاً على مؤهلات عليا مناسبة. – معرفة باستخدام الحاسب الآلي والإنترنت. – إتقان مهارات العمل الجماعي – إتقان مهارات الاتصال. – مهارات في عرض وعرض المعلومات. – تعبئة استمارة التقديم على الرابط التالي:

وظائف إدارية

موظف موارد بشرية. مسؤول شؤون الدراسة، مسؤول التقييم والفحص، أخصائي نفسي، أخصائي اجتماعي، أمين مكتبة، مسؤول التموين، ممثل مكتب التوظيف

وظائف شاغرة لمعلمي المواد الثقافية والفنية

مدرس حاسوب، مدرس لغة عربية ودين، مدرس لغة انجليزية، مدرس روسي، مدرس تربية مدنية، مدرس رياضيات انجليزي، مدرس دراسات اجتماعية، مدرس كيمياء باللغة الإنجليزية، مدرس فيزياء باللغة الإنجليزية، مدرس تربية بدنية، معلم عملي ونظري مدرس كهرباء، مدرس عملي ونظري مدرس إلكترونيات، مدرس ميكانيكا عملي ونظري، مدرب لحام.

نقلا عن اليوم السابع