لجنة الأوقاف تكشف حقيقة اعادة إجراء قرعة الحج 2025 في العراق

\N

كشف النائب ياسر هاشم عضو هيئة نيابة الأوقاف، حقيقة إعادة طرح قرعة حج 2025 في العراق في جميع المحافظات، بعد تلقيه العديد من الشكاوى في الساعات الماضية من ملايين المواطنين حول أسماء القرعة الفائزون أيضًا والذين يبلغ عددهم حوالي 40 ألف حاج من جميع المحافظات.

\t\n\t\t\n\t\t\t\t\t\t\t\t\n\t\n\t

حقيقة تكرار قرعة حج 2025 في العراق

وأكد عضو لجنة الأوقاف بالنيابة الإجراءات قرعة الحج 2025 في العراق والذي صدر يوم الخميس في معظم المحافظات وتضمن اسماء الفائزين الذين تم اعلانهم يوم السبت في محافظة بغداد صالح للسنوات الثلاث المقبلة لاختيار حوالي 40 الف حاج من كافة المحافظات من بين اكثر من ثلاثين مليون متقدم للفرصة أداء العمرة والحج بالشكل المناسب في المملكة العربية السعودية.

والمفاجأة تكرار قرعة الحج في العراق

أفاد النائب ياسر هاشم عضو هيئة نيابة الأوقاف، بأننا وصلتنا خلال الساعات الماضية شكاوى عديدة في كافة المحافظات حول أسماء الفائزين في قرعة الحج في العراق، مشيراً إلى أن الأسئلة الواردة تهيئنا للإجابة هذه الأسئلة مناسبة للجميع.

هل تتكرر قرعة الحج في العراق؟

وتابع أننا سنكون شفافين للغاية حيث سنعقد اجتماعا مع اللجنة المختصة وكذلك الهيئة العليا للحج والعمرة في العراق لمناقشة هذه الشكوى. أسماء الفائزين في يانصيب الحج 2025، مؤكداً أنه في حال ثبت وجود ما يثبت التلاعب بنتيجة قرعة الحج في العراق فسيتم إعادتها مباشرة.

اسماء الفائزين في يانصيب الحج في العراق

وأعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة في العراق، خلال الأيام الماضية، أسماء الفائزين في قرعة الحج في كافة المحافظات بعد إجراء القرعة الإلكترونية لجميع المتقدمين، والذين وصل عددهم إلى 3 ملايين شخص من كافة أنحاء الرافدين.