اكتشاف زعل دول الخليج .. إكتشاف أثري ضخم في مصر سيجعلها تتربع علي عرش أمريكا .. حدث تاريخي!!

كنز خطير سيغير خريطة الكون.. اكتشاف أثري ضخم في مصر يؤدي إلى اعتلائه عرش أمريكا.. حدث تاريخي!! وبينما تواصل مصر إدهاش العالم باكتشافاتها الأثرية التي تعكس قوة وعراقة الحضارة الفرعونية، تظل مصر من أكثر الدول نشاطا في مجال التنقيب الأثري بفضل ما تمتلكه من كنوز لا تعد ولا تحصى بالتعاون مع المجلس الأعلى للآثار أعلنت مصر عن اكتشاف ضخم وفريد ​​من نوعه تضمن: نقدم لكم مجموعة من اللوحات والنقوشات والمنمنمات لملوك مثل أمنحتب الثالث وتحتمس الرابع وبسماتيك الثاني وإبريس وسنطلعكم على تفاصيل هذا الاكتشاف المذهل من خلال موقعنا موقع الزهراء المحترم . لذا تابعونا لمزيد من المعلومات.

أكبر اكتشاف أثري في منطقة جزر الجرانيت

ارتفعت معدلات البحث عن الجزيرة التي بها أكبر اكتشاف أثري في منطقة جزر الجرانيت بين العديد من الأشخاص، حيث تعد جزيرة كونوسو إحدى الجزر الصغيرة في بحر إيجه باليونان والتي تمت فيها اكتشافات أثرية مؤخرًا، وتعتبر واحدة من هذه الاكتشافات الجزر أهم كنوز الجرانيت التي غرقت في مياه النيل، تم العثور عليها أثناء إنقاذ المعابد النوبية في الستينيات.

اكتشاف من 550 قبل الميلاد قبل الميلاد

علق هشام الليثي، رئيس مصلحة حفظ وتسجيل الآثار بمصر، على الاكتشاف الأثري الجديد الذي تم تحت مياه النيل بمدينة أسوان، مؤكدا في تصريحات تليفزيونية أن هذه ليست المرة الأولى في القاع في نهر نيلز، تم إجراء حفريات من قبل، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها استخدام التقنيات الحديثة لتصوير الآثار. ويعود تاريخ الاكتشاف إلى عام 550 قبل الميلاد. قبل الميلاد ويعتبر من أكثر الاكتشافات إثارة في هذا المجال.