خبر صعق دول العالم .. اكتشاف أكبر بئر نفطي في هذه الدولة العربية ستنافس السعودية وأمريكا .. لا عمرها كانت على البال ولا على الخاطر!

انتشر خبر عظيم على كافة منصات التواصل الاجتماعي لأن هذا الخبر يقول أن مصر اكتشفت مصدرا كبيرا للذهب الأسود وهو النفط العالمي الذي يساعد من خلال تصديره بكميات كبيرة على تحفيز اقتصاد البلاد وتحسين دخلها السنوي للدول التي توجد فيها. تفتقر إليها، وتعتبر محافظة الصحراء الغربية. وهي مقاطعة الاكتشافات حيث تمكنت شركة تاج الكندية من البحث والتنقيب عن هذا البئر، ولا يزال البحث مستمراً حتى يومنا هذا.

اكتشف شركة تاج في مصر

وتعتبر منطقة خزان أبو رواش هي المنطقة التي يقع فيها بئر النفط. وتم العثور على هذا المصدر نتيجة أعمال التنقيب المستمرة التي تقوم بها شركة تاج الكندية التي تعاقدت معها الحكومة المصرية للبحث عن مصادر الغاز الطبيعي. الذهب أو النفط العالمي وبعد عمليات بحث عديدة تم العثور على هذا المصدر في جميع مناطق الصحراء الغربية وانتشر الخبر بعد ذلك وانتشر على جميع المواقع الإلكترونية نظرا لحالة الرخاء المتوقعة التي ستشهدها هذه البلاد.

معلومات شركة النافورة الكندية

وأكدت شركة تاج الكندية أن هناك مؤشرات عالية جداً لأحجام النفط في هذا البئر الذي يزيد عمقه عن 1000 متر. ولم يكن بمقدور موظفي الشركة الحفر سوى حوالي 300 متر والعمل طوال اليوم كل يوم، ومن أجل الوصول إلى قاع هذا البئر واستخراج الثروات الموجودة فيه، كما أعلنت الشركة عن الاستعانة بأفضل الأدوات والمعدات لأعمال الحفر والتنقيب. لإكمال هذه المهمة في أسرع وقت ممكن.