استقبلها بجودة عالية… تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2024 نايل سات وعرب سات

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2024 على النايل سات وعرب سات يبحث عنه المشاهدون ومتابعو القناة في الدول العربية، حيث تعرض القناة مجموعة من البرامج الأكثر تأثيرا حول عالم الحيوانات والنباتات والحياة البرية وأيضا يعرض مغامرات الإنسان في عالم البحار والجبال وتحدي الإنسان للظروف والحيوانات المفترسة. ويظهر الرسم كل هذه البرامج باستخدام تقنيات الصورة والصوت الحديثة والمتطورة لجذب انتباه المشاهدين إلى المحتوى المعروض فيها، وفي السطور التالية سنعلن عن أحدث تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2024 على النايل سات والعرب سات.

تردد قناة ناشيونال جرافيك 2024

تعمل قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي على تطوير محتواها بشكل مستمر مع الحفاظ على البرامج التي فضلها المشاهدون على مر السنين. ومن أشهر برامج القناة برنامج سمكة العنيدة، وبرنامج الحياة البرية، والعد التنازلي النهائي للحيوانات، وبرنامج مستكشفو المحيطات. برنامج حياة الشمبانزي وبرنامج مسجون برنامج تحقيق الكوارث الجوية ولكن تقوم إدارة القناة بتحديث التردد للحفاظ على أعلى جودة للقناة على مختلف الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات:

قمر صناعي تكرار الاستقطاب عامل تصحيح الخطأ معدل الترميز
نايل سات 11411 أفقي 5/6 3000
عربسات 11804 أفقي 3/4 27500

طريقة تحميل قناة ناشيونال جيوغرافيك على الرسيفر

تعرض قناة ناشونال جرافيك برامجها بجودة HD مما ينال رضا المتابعين والمشاهدين لبرامج القناة. ومن أهم مميزات القناة أن حلقات البرنامج تتكرر في أوقات مختلفة لاستيعاب مواعيد عمل المشاهدين ولإعطاء من فاتته حلقة من أحد البرامج فرصة مشاهدته في الإعادة لمتابعة الحلقة، ومن خلال الخطوات التالية يمكنكم ضبط تردد قناة أبوظبي الوطنية الجديدة 2024:

  • أدخل الزر لضبط قنوات جديدة عبر جهاز التحكم عن بعد.
  • انقر فوق خيار “علامة تبويب دليل التثبيت”.
  • اختر اسم القمر الصناعي.
  • إضافة بيانات تردد القناة.
  • اضغط على كلمة “بحث”.
  • انتظر لحظة حتى تكتمل عملية البحث.
  • ابحث عن القناة في قائمة القنوات وانقر على “حفظ”.