رابط www.hajj.gov.iq نتائج قرعة الحج 2025 بغداد اسماء الحجاج المقبولين في العراق

تعتبر نتائج قرعة حج 2025 في بغداد من اهم النتائج التي تنتظر المتقدمين في محافظة بغداد، وجاء ذلك تزامنا مع اعلان اسماء الفائزين في قرعة حج 2024 العراق من قبل هيئة الحج والعمرة، كما وكذلك من استوفوا شروط القبول في القرعة، فهذه من أبرز الفرص لمن يريد السفر إلى بيت… لا قدر الله وأداء مناسك الحج تحت إشراف العلي الأعلى. هيئة الحج والعمرة. واللافت أن الهيئة أعلنت أمس الخميس أسماء الفائزين بالقرعة للسنوات الثلاث المقبلة وسنعرض عبر صوت الأمة خطوات الاستعلام عن أسماء الحجاج المقبولين في بغداد لعام 2025 .

نتائج يانصيب حج 2025 في بغداد

أعلنت هيئة الحج والعمرة تفاصيل جديدة حول القرعة عبر موقعها الإلكتروني أمس الخميس، مؤكدة إعطاء كبار الحجاج الأولوية في أرباح القرعة وأن نسبتها وصلت إلى نحو 60% للفئة العمرية 50 عاماً فما فوق، فيما بلغت النسبة من الحجاج الذين تتراوح أعمارهم بين 30 إلى 49 سنة حوالي 30٪، وتم قبول 10٪ من الحجاج الذين تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 29 سنة.

وأوضحت أنه في السنوات الثلاث المقبلة 2025/2026/2027 ظهرت في جميع مدن ومحافظات البلاد باستثناء بغداد.

اسماء الفائزين في يانصيب حج 2024 في العراق

أصبح الاستعلام عن نتائج قرعة حج 2025 بغداد سهلاً للغاية بعد أن وفرت الهيئة العليا للحج والعمرة رابطاً إلكترونياً للاستعلام عن قبول الطلب أم لا. ويتم ذلك من خلال تنفيذ الخطوات التالية:-

  • الدخول عبر الرابط الرسمي هيئة الحج والعمرة العراقية.
  • عند دخولك للصفحة الرسمية سيظهر لك رابط الطلب الالكتروني الخاص بالحجاج العراقيين في بغداد 2025.
  • عند الضغط عليه سيتم تنزيل ملف يحتوي على كافة أسماء الأشخاص المشمولين بنتائج قرعة حج بغداد العراق 2024.
  • يمكنك إدخال اسمك في مربع البحث لمعرفة هل تم قبولك أم لا.