نتائج حجاج بغداد.. اسماء الفائزين بقرعة الحج في بغداد وجميع المحافظات عبر الهيئة العليا للحج والعمرة

أعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة مؤخرا، ظهور أسماء الفائزين في قرعة الحج في بغداد بعد انتهاء عملية القرعة العامة هناك رسميا قبل لحظات، بعد انتظار الآلاف من أهالي المحافظة لأكثر من 25 يوما للحصول على القرعة. الفترة التي انتهى فيها العمل بطلب استمارة أداء الحج في السنوات الثلاث القادمة أي 2025 و2026 و2027.

اسماء الفائزين في قرعة حج العراق 2025

ويطالب مواطنو العراق حاليا بمعرفة أسماء الحجاج المنتصرين. وهذه آخر محافظة تؤجل إعلان نتائج القرعة الإلكترونية في جميع مديرياتها إلى اليوم السبت 7 سبتمبر من العام الحالي وذلك لاستكمال أسماء الحجاج في قائمة الأربعين ألف مواطن يحق لهم أداء فريضة الحج للسنوات الثلاث القادمة

اسماء الفائزين في قرعة الحج في بغداد

شاركت هيئة الحج والعمرة تفاصيل إعلان نتائج قرعة الحج في بغداد من خلال عرض مقطع فيديو بث مباشر عبر الحساب الرسمي للهيئة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قبيل ظهر اليوم السبت، تم بث القرآن الكريم على المنصات ومن ثم أكد مقدم الحفل إجراء القرعة الإلكترونية. انطلقت رسميا في بغداد مراسم إعلان أسماء الفائزين بقرعة حج 2025، لاستكمال عدد المواطنين الذين تم اختيارهم لأداء فريضة الحج خلال الأعوام الثلاثة المقبلة قبل إعلان النتيجة رسميا.

أسماء الفائزين في قرعة حج 2025 العراق

ولذلك، هناك انتظار وتوتر بين آلاف المواطنين الذين توافدوا لأداء فريضة الحج في محافظة بغداد خلال الفترة من تموز الماضي وحتى 13 آب هذا العام لمعرفة أسماء الفائزين في قرعة حج 2025.

رابط لأسماء الفائزين في يانصيب حج بغداد

ويمكن الاطلاع على اسماء الفائزين في قرعة الحج في بغداد وجميع المحافظات عبر موقع الهيئة العليا للحج والعمرةيأتي ذلك بعد الإعلان عن ظهوره الرسمي منذ لحظات اليوم.