زوجة خائنة تعاونت وراء الستار مع رجلين لإنهاء حياة زوجها

في أحلك اللحظات، تبدأ النفس البشرية في ارتكاب كل الأفكار المظلمة والأكثر شيطانية. يرتكب الكثير من الناس جرائم مرعبة حتى النخاع ولم يفكر فيها الأشخاص العاديون من قبل، لتمثل شكلاً من أشكال القبح البشري والظلم. والوحشية ضد الأبرياء من حولهم.

كواليس برنامج 60 دقيقة في حادثة طفل شبرا. المدعي العام: المتهمان قاما بفتح كل عضو على حدة لبيعه

تقرير الطب النفسي للمتهم الثاني في قضية “طفل شبرا الخيمة” | وثائق

دماء على الرباط المقدس.. امرأة غادرة تعاونت خلف الكواليس مع رجلين لإنهاء حياة زوجها

تدور قصتنا هذه المرة حول زوج لفظ أنفاسه الأخيرة بسبب الخيانة والخسة، تجسدها زوجة خائنة تعمل خلف الكواليس مع رجلين لإنهاء حياة زوجها، في جريمة من شأنها أن تؤذي النفوس الصالحة التي تبغضها وتكرهها إلى أقصى الحدود. درجة.

شخصان يقتلان زوج إحدى عشيقاتهما ويلقيان جثته في مياه النيل

وكانت مدينة قليوب مسرحاً للجريمة البشعة التي قتل فيها شخصان زوج إحدى عشيقتهما وألقوا جثته في نهر النيل عند كوبري الخيرية. إلا أنه ظهرت الجثة في منطقة كفر شكر، وتم انتشالها والقبض على المتهمين، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى جي جي عشيق المرأة المقتولة والذي كان قد اتفق مع أحد أصدقائه ويدعى أ.أ. على التخلص من الضحية ومن أجل تنفيذ جريمتهما اتفقا مع المرأة على ارتكاب جريمة قتل ومخدرات من أجل زوجها في كوب عصير، وبعد أن فقد وعيه، نادتها لتتخلص منه.

فطلبوا منه أن يذهب معهم وتخلصوا منه بقتله. ثم وضعوا الجثة في كيس وألقوها في النيل عند جسر الخيرية. وظهرت لاحقا في منطقة كفر شكر.

وينتظر عشماوي المتهم بخطف وقتل طفل للمطالبة بفدية خاصة من عائلته

منصة عشماوي تنتظر عاملاً أشعل النار في شقة خطيبته أثناء العبور ما أدى إلى مقتل والدتها وشقيقها

تفاصيل الحادثة

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص، نائب وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارا من رئيس المباحث الجنائية بشبرا الخيمة بالعثور على جثة شخص طافية بمياه النيل بكفر شكر. منطقة. ووصلت القوى الأمنية، وعند فحص الجثة تبين أنها لعامل بكامل ملابسه، وأن هناك عدة إصابات.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بنها العام، وبالفحص والتحري تبين أن المجني عليه من منطقة قليوب وأن شخصين كانا وراء الحادث أحدهما عشيق زوجته.

وبعد تقنين الإجراءات تم إلقاء القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت الجهات المختصة التحقيق وأمرت بحبسهم احتياطياً أربعة أيام.