Goat movie .. فيلم هندي يتربع على عرش الترندات بالوطن العربي

“الأعظم في كل العصور” والمعروف باسم “فيلم الماعز” هو فيلم هندي استحوذ على اهتمام ملايين المشاهدين حول العالم ويتصدر اليوم مؤشرات موقع البحث الشهير “جوجل” في مصر، الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية تتصدران قائمة الاتجاهات اليوم.

من المقرر أن يتم عرض فيلم المخرج ثالاباثي فيجاي والمخرج فينكات برابهو “عنزة” في دور العرض اليوم الخميس 5 سبتمبر، حيث منحت حكومة ولاية تاميل نادو الهندية الإذن بعرض خاص اعتبارًا من الساعة 9 صباحًا اليوم… وفقًا لـ وسائل الإعلام الهندية.

ويعرض الفيلم الشهير “الأعظم في كل العصور” والمعروف باسم GOAT في جميع دور السينما في الولاية. يبدأ العرض الافتتاحي في الساعة 9 صباحًا وينتهي العرض النهائي في الساعة 2 صباحًا. يجوز عرض خمسة عروض كحد أقصى في دور السينما.

فيلم الماعز أحدث أفلام فيجاي

وذكرت وسائل إعلام هندية أن فيلم Goat كان آخر فيلم في مسيرة ثالاباثي فيجاي الذي أعلن فيه تشكيل حزبه السياسي. وكان فيجاي قد قال في وقت سابق إنه بعد انتهاء التزاماته السينمائية، فإنه سيخدم شعب تاميل نادو من خلال حزبه السياسي، الذي يهدف إلى ترك بصمة في انتخابات الجمعية التشريعية لعام 2026 في الولاية.

أبطال فيلم الماعز

فيلم الماعز من إخراج فينكات برابهو وهو عبارة عن دراما أكشن من بطولة فيجاي، براشانث، برابوديفا، موهان، أجمل أمير، جايارام، سنيها، ليلى، ماناكشي تشودري، بريمجي أمارين وغيرهم من الفنانين الهنود وتم كتابة السيناريو بواسطة فينكات برابهو، إيزيلاراسو. كتبه Gunasekaran وK. تشاندرو.