المنطقة الغربية العسكرية تنفذ عدداً من الأنشطة لدعم المجتمع المدنى

نفذت قيادة المنطقة الغربية العسكرية، في إطار جهود القوات المسلحة لدعم المجتمع المدني وتعزيز العلاقات بين الشعب المصري وشعبه، سلسلة من الأنشطة والفعاليات المجتمعية لدعم أهالي المحافظات الحدودية الواقعة ضمن ولايتها القضائية. القوات.

وتم توزيع كميات كبيرة من الحصص الغذائية مجاناً على الأسر الأكثر احتياجاً. بالإضافة إلى توفير كافة سبل الدعم المادي والمعنوي لتخفيف الأعباء عن المواطنين وتوفير سبل العيش الملائمة لهم بما يتناسب مع طبيعة المجتمع البدوي.

كما حرصت قيادة المنطقة الغربية العسكرية على التواصل المستمر وتقديم الدعم اللازم لأهالي محافظة مطروح من خلال عقد لقاءات دورية مع العمد والمشايخ والشيوخ وأعضاء مجلس النواب لعرض المشكلات والصعوبات التي يواجهونها ونحن ونعمل على حلها بالتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية بالمحافظة.

وأكد اللواء هاني شبانة قائد المنطقة العسكرية الغربية خلال قيامه بهذه الأنشطة والفعاليات، استعداد القيادة العامة للقوات المسلحة لدعم جهود الدولة في تقديم الرعاية والاهتمام لأهالي المحافظات الحدودية والمساهمة في دعمهم. وتوفير الحياة الكريمة لهم، وتأكيداً للإيمان القوي لدى رجال المنطقة العسكرية الغربية بمواصلة العمل ليلاً وتنفيذ كافة المهام الموكلة إليهم نهاراً لضمان التوجه الاستراتيجي الغربي.

ومن جانبهم، أعرب المشاركون عن عميق الشكر والامتنان للقوات المسلحة لجهودها في دعم المجتمع المدني في مختلف المجالات، وكذلك لدورها في حماية حدود الدولة المصرية في كافة الاتجاهات الإستراتيجية.

نقلا عن اليوم السابع