تورّطت في وفاة ماثيو بيري.. علاقة مريبة لـ«ملكة الكيتامين» بالمافيا

تواجه جاسفين سانغا، المعروفة بلقب “ملكة الكيتامين”، اتهامات بتورطها في وفاة نجم مسلسل “الأصدقاء” ماثيو بيري، وذلك بعد أن ألقي القبض عليها بتهمة توفير الكيتامين الذي أودى بحياته.

وكُشِف عن إنشاء سانغا موقعاً إلكترونياً خصصته للاحتفاء بالجريمة المنظمة (المافيا) فقد كانت من المعجبين الكبار بتاريخها.

وأوضحت في سيرتها الذاتية على الموقع، حبها لتاريخ المافيا، والذي بدأ بعد مشاهدة أفلام مثل “Scarface” و”The Godfather” في سن مبكرة.

وتشير سانغا إلى أنها في المرحلة الثانوية قررت القيام بمشروع بحثي عن المافيا، مما دفعها للغوص في تاريخ العائلات الإجرامية الشهيرة في الولايات المتحدة وقصص العصابات المشهورة.

ومع ذلك، فإن شرطة لوس أنجلوس والجهات الفيدرالية تشتبه في أن هذا الشغف لم يكن مجرد صدفة.

يحتوي موقع سانغا على 5 أقسام تشمل “صور مافيا”، “وجوه مافيا الشهيرة”، “مدن عائلات المافيا”، “تاريخ المافيا”، و”أفلام المافيا المفضلة”.

ووجهت عدة تهم لـ”ملكة الكيتامين ” من قبل مكتب المدعي العام الأمريكي، بما في ذلك التآمر لتوزيع الكيتامين، والحفاظ على مكان يتعاطى فيه المخدرات، وحيازة النيتامين بهدف التوزيع، بالإضافة إلى 5 تهم بتوزيع الكيتامين.

وتواجه سانغا حاليًا احتمال الحكم عليها بالسجن مدى الحياة إذا ما ثبتت إداناتها.

وألقي القبض أيضاً على الدكتور سلفادور بلاسنسيا، وأريك فليمنج، والدكتور مارك تشافيز، ومساعد ماثيو بيري السابق كينيث إواماسا، واتهموا جميعًا بالمشاركة في وفاة الممثل، لكنهم توصلوا إلى اتفاقيات إقرار بالذنب.