سفاح القطط … مصري يمسك القطط ويقوم بقتلها في فيديو من أحل مضايقة أشخاص خارج مصر

ألقت وزارة الداخلية المصرية القبض على الشخص الذي لديه حساب على فيسبوك تحت اسم “أبو نوح” وقام بنشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بتعذيب الحيوانات الأليفة بما في ذلك القطط. وأوضحت وزارة الداخلية المصرية ملابسات الحادث، وكشفت أن هذا الرجل نشر بعض مقاطع الفيديو التي يقوم فيها بتعذيب القطط.

وبعد القبض عليه تبين أنه يقيم بالتحديد في قسم شرطة الدخيلة بمحافظة الإسكندرية. وتمت مصادرة هاتفه، وتوصلت التحقيقات إلى أدلة كافية على ارتكابه هذه الحوادث من ذبح القطط، وقام بإنشاء حسابه على الفيسبوك لنشر هذه المقاطع، كما أنه لديه حساب آخر ينشر عليه العديد من المقاطع. ويظهر الفيديو تعذيب الأشخاص خارج مصر.

وبمواجهته تم التأكد من أنه مختل عقليا، واعترف بأنه قام بنشر تلك المقاطع على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما قاموا بإعادة نشرها على موقع فيسبوك لجذب الانتباه لإثارة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت والدة هذا الصبي إن ابنها يعاني من اضطراب نفسي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده. وكثرت الوسوم التي تقول “يجب تقديم أبو نوح للعدالة”، خاصة بعد أن عمل شاب على نشر فيديوهات مقززة وقذرة لنفسه وهو يطبخ ويأكل القطط.