شيرين تفتح النار مجددا على «روتانا»: أتعرض للحرب

أعربت المغنية المصرية شيرين عبدالوهاب عن استيائها الشديد من تصريحات المستشار القانوني لشركة “روتانا”، الذي اتهمها خلالها بعدم الوفاء بواجباتها الفنية تجاه الشركة.

وقالت شيرين في تصريحات صحفية: “صدر حكم قضائي لصالح شركة روتانا بدفع مبلغ 8 ملايين جنيه، وقمت بسداد المبلغ دون تعليق، قمت بتسليم كافة الأغاني المطلوبة مني، ولا أعرف لماذا يتم اتهامي بالإخلال ببنود العقد، ومندهشة من قيام الشركة بطرح أغاني خاصة بي، دون الحصول على تنازل صوتي”.

وهاجمت شيرين المستشار القانوني لروتانا، قائلة: “يجب أن تقوم بدراسة قواعد وشروط الشركة قبل إعلان الهجوم ضدي، كان يجب أن تتأمل الظلم الذي تعرضت له، أنا نجمة ونجحت بعيدا عن الشركة، وطرحت الأغاني الجديدة دون أي مقابل لإسعاد جمهوري الذع عانى من مشاكلي الشخصية في الفترة الأخيرة”.

وتساءلت شيرين بدهشة قائلة: “لا أعرف ما الذي يحدث معي، روتانا تحاربني لأنني طرحت أغاني جديدة، ولا أعرف أين كانت منذ 5 سنوات؟”.

وكان رضا صقر المستشار القانوني لشركة “روتانا” قد قال إن صوت شيرين ملك حصري للشركة، وإن العقد الذي وقعت عليه، يلزمها بتسليم 20 أغنية وإحياء 3 حفلات، وتسليم فيديوهين، لكنها لم تلتزم بالتنفيذ وسلمت 3 أغنيات فقط.

وأضاف أن مدة العقد كانت 3 سنوات، وممتد لمدة ممثلة طالما لم تسلم المطلوب منها حسب التعاقد.