أسماء مشاريع مافين الساحل الشمالي 2024 Maven

تعتبر شركة مافن للتطوير العقاري من الشركات التي استطاعت أن تضع بصمتها الخاصة في هذا المجال خلال فترة زمنية قصيرة جدًا، نظرًا لنجاحها في تقديم العديد من المشروعات السياحية الضخمة سواء داخل مصر أو خارجها، ورغم كل هذه النجاحات إلا أن شركة مافن للتطوير العقاري إنها تسعى جاهدة لتحقيق نجاح أكبر.

اسماء مشاريع مافن الساحل الشمالي

أكدت شركة مافن للتطوير العقاري، أنها قادرة على السيطرة بشكل كبير على السوق العقاري، خاصة العقارات المرتبطة بالمنتجعات السياحية

وأضافت أنها تستطيع تحويل أي موقع مهما كان إلى منتجع راقي يضم عدد كبير من الخدمات والمرافق، وذلك من خلال تصميم أفضل الوحدات على الطراز الأوروبي واليوناني.

إلى جانب دمج العديد من المرافق والخدمات التي توفر للعملاء كافة وسائل الترفيه، تعتمد الشركة أيضًا بشكل كبير على المساحات الخضراء والمسطحات المائية الصناعية في تصميماتها لتضفي لمسات الرقي على الوحدات السكنية. كل هذه الأمور ساعدت الشركة على أن يكون لها سابقة أعمال ناجحة، ومن أبرز أسماء مشروعات مافن الساحل الشمالي ما يلي:

قرية كالي كوست بالساحل الشمالي

تعتبر قرية كالي كوست الساحل الشمالي من أشهر القرى السياحية التي تميزت بها شركة مافن العقارية، وتقع هذه القرية في الكيلو 198 طريق الإسكندرية مرسى مطروح، وتبلغ مساحتها 230 فدانًا، موزعة معماريًا بشكل أكثر من جميل، بحيث تحتوي أغلب أراضي الدولة على مساحات خضراء وبحيرات صناعية.

ويبلغ طول شاطئ هذه القرية 600 متر، وهو ما يتيح للزوار الاستمتاع بالمزيد من الأنشطة مثل ركوب الأمواج والركض، وتبدأ أسعار الوحدات في تلك المنطقة من 1.350.000 جنيه.

مع إمكانية اختيار نظام سداد مناسب حيث يدفع العميل 5% فقط من قيمة الوحدة السكنية ثم يتم سداد باقي المبلغ على 9 سنوات، وتتمثل المرافق والخدمات الرئيسية لهذه القرية في ما يلي: يلي:

  • كلوب هاوس: يحتوي كلوب هاوس في منتجع الساحل الشمالي على العديد من الملاعب الرياضية والصالات الرياضية المجهزة بأحدث الأجهزة، فإذا كنت من محبي الرياضة فسوف يساعدك هذا المنتجع في الحفاظ على لياقتك البدنية.
  • بحيرات صناعية: لم تكتف شركة مافين للتطوير العقاري بالساحل الشاطئي الكبير، بل خصصت مساحة كبيرة من الأرض لإنشاء بحيرات صناعية حول كافة الوحدات السكنية، مما ميزها بالرقي والهدوء.
  • المناظر الطبيعية: المساحات الخضراء بالمشروع تشغل مساحة حوالي 70% من مساحة الأرض، مما يدل على اهتمام الشركة بالمظهر الجمالي وأيضاً التفكير في زيادة عدد الوحدات وربع الأموال التي قدمتها. تحتوي على عدد كبير من المناظر الطبيعية.
  • المطاعم والمقاهي: لم تهمل شركة مافن أن تضم مرافق الطعام والشراب، وذلك لاحتوائها على مجموعة من المطاعم الكبيرة، والتي تطل جميعها على ساحل البحر.
  • فندق 5 نجوم: على الرغم من وجود العديد من الوحدات السكنية في منتجع كالي كوست الساحل الشمالي، إلا أنها وفرت فندقًا مجهزًا على أعلى مستوى، ومخصصًا لخدمة العملاء في جميع الأوقات، وما يميز الفندق هو أن جميع الغرف مطلة على البحر. البحر حتى يتمكن الضيوف من الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة.
  • مسارات الجري وركوب الدراجات: إذا كنت من محبي ركوب الدراجات فإن الذهاب إلى قرية كالي كوست بالساحل الشمالي هو الخيار الأمثل لك حيث يوفر المنتجع ممشى على طول البحر حيث يمكنك ركوب الدراجة أو المشي والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.
  • GYM: أم ينسى المنتجع الاهتمام بالرياضة واللياقة البدنية من خلال توفير صالة رياضية للنساء والرجال يمكنهم من خلالها ممارسة التمارين والأنشطة الرياضية بأحدث الأجهزة والمعدات؟
  • المول: تجربة التسوق في الساحل الشمالي لكالي من أروع التجارب، لأن القرية تحب بيع مول تجاري ضخم مليئ بالمحلات التجارية التي تبيع لك أكبر الماركات العالمية.
  • الأمن والحراسة: إذا كنت في منتجع كالي كوست الساحل الشمالي فهذا يعني أنك في أكبر وأأمن منتجع سياحي في الساحل الشمالي، لأن المنتجع يوفر أفراد أمن وحراسة على أعلى مستوى، بالإضافة إلى كاميرات مراقبة حديثة في كل مكان يعمل 24 ساعة في اليوم.
  • حمامات السباحة: إذا كنت من محبي السباحة الداخلية فقد وفرت لك قرية كالي كوست الساحل الشمالي مجموعة ضخمة من حمامات السباحة متنوعة الأحجام للأطفال والكبار، بالإضافة إلى تخصيص حمامات سباحة للسيدات فقط للاستمتاع بأكبر قدر ممكن من الراحة. خصوصية.
  • الحافلات المكوكية: يوفر منتجع كالي كوست الساحل الشمالي العديد من الحافلات المكوكية للعملاء الذين ليس لديهم سيارة في القرية.

ولا يفوتك أيضاً:

أسعار الوحدات في كالي كوست الساحل الشمالي

كالي كوست من أكبر أسماء مشروعات مافين الساحل الشمالي إذا كنت من محبي الذهاب إلى هناك فلا تفوت فرصة الإنفاق في هذا المبنى الرائع فهو يعتبر أجمل منتجع سياحي في الساحل الشمالي وتحديداً في منطقة الساحل الشمالي. سباق. منطقة الحكمة.

ويتميز المنتجع بالكثير من الهدوء نظراً لزيادة عدد المساحات الخضراء هناك، بالإضافة إلى البحيرات الصناعية التي تحيط بجميع الوحدات.

وبالمثل، فإن المزج بين اللون الفيروزي والأبيض يجعلك تشعر وكأنك تتجول في أحد شوارع اليونان. ومشروعات العين السخنة من أشهر المشروعات السياحية.

وعلى الرغم من كل المميزات التي ذكرناها بالأعلى إلا أن الشركة سعدت بتقديم أسعار لا تقبل المنافسة لجميع الوحدات المتاحة، الأمر الذي عمل على جذب عدد كبير من العملاء والمستثمرين الذين ينوون تحقيق الربح.

الوحدة المساحة بالمتر المربع السعر بالجنيه المصري
شاليه بغرفة نوم واحدة أوائل السبعينيات تبدأ من 1,350,000
شاليهات (غرفتين) من 93 إلى 703 1,900,000 إلى 2,200,000
شاليهات (3 غرف) من 126 إلى 139 من 2,350,000 إلى 3,300,000
شاليهات (4 غرف و تراس) من 175 من 3,150,000 إلى 3,600,000
فيلا من 162 تبدأ من 3,200,000
فيلا توين هاوس للبيع من 210 تبدأ من 5,800,000
فيلات ساحل كالي من 212 تبدأ من 7,100,000

ولا يفوتك أيضاً:

أنظمة الدفع لوحدة قرية كالي كوست

تعتبر أنظمة الدفع المتعددة التي أطلقتها شركة Maven للتطوير العقاري من أهم الأمور التي خدعت المستثمرين والعملاء من جميع أنحاء العالم

بالإضافة إلى الأسعار المناسبة، فهو يقدم الطريقة الأكثر ملائمة لتركيب الوحدات، بالإضافة إلى إمكانية تجهيز الوحدات السكنية بالتشطيبات.

أنظمة التشطيب لوحدات قرية كالي كوست الساحل الشمالي كاملة التشطيب أو نصف تشطيب حسب اختيار كل عميل

وكما هو الحال مع معرفة أسماء مشاريع مافن الساحل الشمالي، سوف نقوم بتسمية نظام التركيب لكل وحدة بقرية كالي كوست الساحل الشمالي، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • النظام الأول: يمكن لجميع العملاء دفع مقدم 5% فقط من قيمة الوحدة السكنية، ثم يتم سداد باقي مبلغ الوحدة على 8 سنوات بدون فوائد.
  • النظام الثاني: يدفع العميل 5% فقط من قيمة الوحدة، ثم يدفع 5% من الرسوم المتبقية بعد 3 أشهر من حجز الوحدة، ويدفع باقي مبلغ الوحدة على أقساط متساوية على فترة 9 سنوات بدون فوائد .

ولا يفوتك أيضاً:

تواصل مع شركة مافين الساحل الشمالي

ساهمت أسماء مشاريع مافن الضخمة والناجحة في الساحل الشمالي في إقبال العديد من العملاء على الاتصال للاستعلام عن أسعار الوحدات والمساحات ومعرفة طرق السداد المختلفة. ولذلك قامت الشركة بتطوير أكثر من طريقة للتواصل معهم وهي كالتالي:

تعتبر من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، ولديها مشاريع ضخمة، مما جعل العملاء يسارعون إلى حجز أي وحدة سكينة تطلقها تلك الشركة، وبالتالي اكتسبت شهرة كبيرة خلال فترة قصيرة جدًا.