إجابة ساخرة.. ماذا سيفعل غوارديولا لو أصيب هالاند؟ (فيديو)

بات متوقعا أن يجد الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، نفسه في أزمة على صعيد المهاجمين، خلال الموسم الحالي.

ورحل المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز مؤخرا عن جدران ملعب الاتحاد صوب أتلتيكو مدريد الإسباني، بحثاً عن فرصة للمشاركة الأساسية.

ومع انطلاقة الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” قد يجد بيب غوارديولا نفسه في أزمة على مستوى المهاجم رقم 9 الصريح.

وتعرض هالاند لإصابة في التعادل 2-2 بين مانشستر سيتي وبرشلونة الإسباني في المباراة الودية التي جمعت الفريقين في معسكر الولايات المتحدة الأمريكية قبل أسبوعين.

وصرح بيب غوارديولا في فيديو انتشر عبر موقع “إكس” للتواصل الاجتماعي عما ينوي فعله في التوقيت الحالي حال تعرض النرويجي لإصابة طويلة.

ورد بيب غوارديولا مازحاً على سؤال بشأن ما الذي سيفعله مانشستر سيتي لو أصيب هالاند: “سأكون أنا مكانه”، وبعدها أردف الإسباني موضحاً: “لا أعلم، لدينا البدائل، وسنرى لو احتجنا لاعبا آخر”.

وصرح بيب غوارديولا بأنه قرر استبدال هالاند ضد برشلونة خوفاً من تفاقم الإصابة ثم غيابه لفترة طويلة بعد ذلك.

وجاء ظهور هالاند بعدها في نهائي الدرع الخيرية السبت الماضي أمام مانشستر يونايتد ليؤكد صحة كلام بيب، وأن لاعبه بخير خاصة أن النرويجي لعب المباراة كاملة.

وفي النهاية، تجدر الإشارة إلى أن غوارديولا شدد على أنه لن يضم أي لاعب جديد إلا لو هناك حاجة لذلك فعليا، كون ضم أي بديل للاعب الأرجنتيني بدون الحاجة لفعل ذلك سيكون “غير منطقي”.