«الريمونتادا».. حسن مالك ينضم للجزء الثاني من «الحريفة»

انطلق التحضير للجزء الثاني من فيلم “الحريفة”، والذي سيحمل عنوان “الريمونتادا”، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

وكشفت مصادر لمواقع محلية أن الفنان حسن مالك قد وقع عقد المشاركة في الجزء الثاني من الفيلم، بينما يقترب إياد صالح من إتمام كتابة سيناريو الفيلم، ويواصل المخرج رؤوف السيد معاينة أماكن تصوير جديدة.

يذكر أن فيلم “الحريفة” حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في دور السينما، حيث احتل المرتبة الأولى في شباك التذاكر وحقق إيرادات بلغت حوالي 75 مليون جنيه.

وكان الفيلم من بطولة نور خالد النبوي، أحمد غزي، وأحمد حسام ميدو، وشارك في العمل عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم بيومي فؤاد، شريف دسوقي، فراس سعيد، وجمال حمزة.

في الوقت الحالي، يواصل نور النبوي تصوير مسلسله الجديد “6 شهور”، الذي كتب قصته عمرو أبوزيد وأحمد هشام، ويخرجه مصطفى صولي، وتنتجه شركة أروما. ولم يتم الإعلان بعد عن موعد عرض المسلسل.

وكان نور النبوي قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “إمبراطورية ميم”، الذي كان من بطولة خالد النبوي وتأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة، وشارك فيه أيضًا عدد من النجوم مثل حلا شيحة، محمد محمود عبدالعزيز، نشوى مصطفى، هاجر السراج، ليلى عز العرب، إيمان السيد، مايان السيد، ونورهان منصور، حيث حقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة خلال فترة عرضه.