آخر مستجدات أزمة مسلم وسلطان الشن.. تبادل الاتهامات والتكذيب (فيديو ومستندات)

تصاعدت حدة الخلافات بين مطرب المهرجانات مسلم والمنتج السعودي سلطان الشن خلال الساعات الماضية، وسط تبادل الاتهامات والادعاءات.

وأعلن مسلم، في بث مباشر عبر حسابه على “إنستغرام”، الثلاثاء، عن فسخ التعاقد مع المنتج السعودي بعد الأزمة الأخيرة والتي أدت إلى وقف أغانيه على جميع المحطات الموسيقية، ليرد الشن ببيان رسمي.

تصاعد أزمة مسلم وسلطان الشن

بدأت الأزمة بين الطرفين عندما خرج مسلم في “فيديو لايف” وأعلن فسخ التعاقد مع الشن، قائلا: “النهاردة أكتر يوم أنا مبسوط فيه في حياتي، عمري ما هنسى اليوم ده أبدًا”.

وأضاف مسلم، الذي يعيش في خلافات مع الشن منذ أكثر من 4 أعوام أدت إلى إغلاق أغنياته على جميع المنصات الموسيقية: “يوم تخلصت من ذل وتعب وإرهاق ومعافرة، وتم فسخ العقد بيني وبين المنتج سلطان الشن”، مختتما: “محدش هيشوف قفل أغاني ليا تاني وهستكمل عقدي مع شركة روتانا”.

ولم تمر ساعات حتى خرج المنتج السعودي سلطان الشن مكذبا مسلم بشأن فسخ التعاقد معه، وحذر كل الجهات من التعاون معه دون الرجوع إليه.

وقال الشن، في بيان رسمي: “يهيب المنتج سلطان الشن بجميع شركات الإنتاج الفني سواء الموسيقي أو السينمائي أو الدرامي وشركات إنتاج الإعلانات التجارية وغيرها، وكذلك متعهدي ومنظمي الحفلات العامة والخاصة، بعدم التعامل أو التعاقد الشفهي أو المكتوب مع المطرب مسلم إلا بعد الرجوع إلي والحصول على الموافقة الكتابية مني”.

وأكد الشن أن البيان يعد بمثابة “إعلان وإعلام وإخطار ناف للجهالة لجميع الجهات سالفة الذكر وغيرها ممن يمكن أن يتعاملوا مع المطرب مسلم، وفي حالة مخالفة ذلك سوف يتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد المنتهكين لحقوق الملكية الفكرية”.

كما حذر المنتج سلطان الشن المطرب مسلم من الإدلاء أو التصريح بأي معلومات كاذبة أو مضللة في هذا الشأن.

ليعود مسلم ويرد على الشن بعد بيانه، مؤكدا أنه بالفعل فسخ التعاقد مع المنتج السعودي بحكم قضائي، وأن جلسة عقدت وتم خلالها الإعلان عن ذلك مع تعويض مادي بقيمة 20 مليون جنيه.

ووجه مسلم رسالة شديدة اللهجة قائلا: “ده كذاب أنا واخد حكم قضائي/ وبأعلن لكل الإعلام أن معايا حكم بفسخ التعاقد وده تم النهارده”.