هدى رمزي في رسالة «حادة» لـ شيرين: «إزاي توصلي للدرجة دي؟»

وجهت الفنانة المصرية هدى رمزي رسالة لمواطنتها شيرين عبدالوهاب، بعد الأزمات المتتالية التي تمر بها مؤخرا، والتي أثرت على إنتاجها الفني.

وقالت الفنانة القديرة إنها تعتبر شيرين صوتا عظيما من أصوات مصر، وكانت تعشقها لأنها فنانة عصامية وصاحبة مسيرة عظيمة لأنها “حفرت في الصخر لكي تصل لما وصلت له”، على حد قولها.

وأوضحت رمزي، في مداخلة مع برنامج “تفاصيل” عبر قناة “صدى البلد 2”: “تعامل شيرين عبدالوهاب مع الظروف اللي اتحطت فيها النهاردة الحقيقة أنا بشوفها بتخسر أسهم كتير قوى ومحافظتش على مكانتها بسبب الحياة الشخصية”.

وشرحت: “الحياة الشخصية قادرة على تدمير أي فنان مهما كان منصبه”، مستطردة: “تدمر أي إنسان، حتى لو لم يكن فنانا بل مجرد شخص عادي”.

ووجهت هدى رمزي رسالة لشيرين عبدالوهاب قائلة: “إنتي خسارة، ارجعي تاني الفنانة اللي بتحترم فنها وجمهورها، لأن الجمهور هو الطاقة الإيجابية للفنانة بعد علاقته بربنا سبحانه وتعالى”.

وتابعت: “إزاي توصلي للدرجة دي، فوقي وقومي وارجعي تاني واقفلي الباب ده تماما، وحطي لوح قزاز واطلعي لقدام، وانسي كل اللي ورا، وبجد أتمناها ترجع من جديد”.

وتمر الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بفترة صعبة، تتزامن أحداث أزمتها مع طليقها حسام حبيب، والتي وصلت لأقسام الشرطة وتهديدات بتحريك دعوى قضائية، مع أزمتها مع شركة الإنتاج الشهيرة “روتانا”.