مايلي سايرس تنهار بالبكاء بعد اختيارها «أصغر أسطورة في ديزني» (فيديو)

حققت النجمة مايلي سايرس إنجازاً تاريخياً باعتبارها أصغر شخص على الإطلاق يُسمّى “أسطورة ديزني”، ما وضعها في مكانة لم يصل إليها أحد.

وتمنح “ديزني” هذا الشرف للأفراد الذين أثروا بشكل كبير على الشركة، وكان آخر المكرمين مساء الأحد، مايلي سايرس، البالغة من العمر 31 عامًا.

وفي أثناء وقوفها على المسرح قبل خطابها في حدث D23 في أنهايم بكاليفورنيا، بكت سايرس متأثرة بالتكريم، بينما صفق لها الجمهور بحرارة.

وقالت النجمة الشابة إنها كتبت خطابين “واحد طويل من أجل الفتاة القوية التي من المفترض أن أكونها، وواحد قصير إذا شعرت بالخوف”.

وتحدثت مايلي عن بعض الكواليس لكيفية ظهور “هانا مونتانا”، وأنها لم يتم اختيارها في البداية للدور، ثم قالت: “لقد تذوقت طعم ما يمكن أن تكون عليه حياتي، ومنذ تلك اللحظة، لم أرغب في أي شيء آخر”، وفقاً لموقع people. 

وتابعت: “بطرق عديدة، هذه الجائزة مخصصة لهانا وجميع معجبيها المخلصين المذهلين، ولكل من جعل حلمي حقيقة”.

وقال بوب إيجر، الرئيس التنفيذي لشركة والت ديزني: “تسمية أسطورة ديزني هي أعلى تكريم يمكن لشركتنا أن تمنحه لأي شخص، وهو مخصص لأولئك الذين اكتسبوا مكانة دائمة في تاريخنا بفضل موهبتهم وإنجازاتهم”.

وتابع: “لقد قدم كل من الأفراد الأربعة عشر الذين تم تكريمهم كأساطير ديزني هذا العام مساهمات إبداعية غير عادية في جميع أنحاء عوالم ديزني ونحن نتطلع إلى الاحتفال بهم في D23: الحدث النهائي لمحبي ديزني”.

وشمل التكريم في هذا الحدث أنجيلا باسيت، وكولين أتوود، ومارثا بلاندينج، وجيمس إل بروكس، وجيمس كاميرون، وجيمي لي كورتيس، وستيف ديتكو، وهاريسون فورد، ومارك هين، وفرانك أوز، وكيلي ريبا، وجو رود، وجون ويليامز.