“فعال”.. رابط نتائج السادس الابتدائي 2024 دور ثاني في العراق عبر نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية بالرقم الامتحاني

حالة من الفرح والسعادة تنتشر حاليا في الدولة العراقية بعد اعلان ظهور نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثاني 2024 في بعض المحافظات العراقية حيث بدأ الطلاب والطالبات بالبحث عن منهم للحصول على نتائجهم والوصول إليها، فيما أراد آخرون معرفة متى ستظهر نتائج هذه المرحلة في بقية المدن العراقية، مما دفع وزارة التربية العراقية إلى إصدار بعض البيانات الجديدة لتوضيح حقيقة الموعد المقرر للامتحان تصبح النتائج التي تظهر.

خطوات استخراج نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024

في حال كنت أحد الوالدين وترغب في الاطلاع على نتائج طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي العراقي، عليك اتباع بعض الخطوات التي أشار إليها مسؤولو وزارة التربية العراقية، وذكرت الوزارة أن الموقع “نتائجنا” هو الموقع الإلكتروني الذي يمكن من خلاله الوصول إلى النتائج بسرعة. فقط اتبع الخطوات التالية:

  • عليك زيارة صفحة النتائج بعد البحث عنها في محرك بحث جوجل.
  • الضغط على أيقونة (نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2024) في الصفحة الرئيسية للموقع.
  • تحديد محافظة الطالب ثم الضغط على أيقونة (تنزيل) حتى تظهر لك النتائج عبر Google Drive.
  • ثم اختيار ملف المدرسة وأخيراً البحث عن نتيجة الطالب برقم الجلوس والاسم حتى تظهر.

موعد إعلان نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثاني

بعد اعلان نتائج بعض المحافظات ذكرت وزارة التربية العراقية ان نتائج المدن الاخرى متقاربة وانه لا يتوجب على الطلاب والطالبات الانتظار طويلا للحصول على نتائجهم ولا تتبعوا الاخبار الكاذبة التي تهدف الى خلق الخوف والهلع وانتشار التوتر بين المواطنين.

كما تمت الإشارة إلى أسماء المحافظات التي ظهرت فيها النتائج وهي: تربية الرصافة الثانية، تربية ذي قار، تربية الثاني والثالث والأول، تربية ديالى، تعليم الكرخ، تربية صلاح الدين، تربية واسط وأربيل. الوصول بسرعة إلى النتائج الخاصة بك.