فاتح وغامق من غير صبغة .. صبغ الشعر باللون البني طبيعي بمكونات من البيت

تفضل الكثير من الفتيات صبغ شعرهن باللون البني الطبيعي بسبب مظهره الرائع ولونه المميز ولا يوجد الكثير ممن يصبغون هذا اللون لأنه لون هادئ ومميز ويمكن صبغه بسهولة في المنزل دون أن تضطري إلى الذهاب إلى التجميل. الصالونات، ولا داعي للمواد الكيميائية التي قد تسبب تلف الشعر وتلفه، حيث يمكن صبغ الشعر باللون البني بمكونات طبيعية وبسيطة تحتوي على الفيتامينات. ولهذا نعرفك على هذه المكونات وطريقة تحضيرها.

وصفة صبغ الشعر باللون البني الطبيعي 2024

يمكنك الحصول على اللون البني الطبيعي باستخدام هذه المكونات الطبيعية. للقيام بذلك، ستحتاجين إلى إحضار ثلاثة أكياس من الشاي الأسود وثلاثة أكواب من الماء، ثم قومي بدمج المكونين واتركيهما لمدة ساعة على الأقل. ثم قومي بتوزيع الخليط بالتساوي على شعرك واتركيه لمدة ساعة. ثم اغسليه بالماء وجففيه جيداً. ستلاحظين أن لون شعرك أصبح بنياً ولامعاً بشكل طبيعي.

عشبة الروزماري للشعر 2024

يمكنك استخدام عشبة إكليل الجبل التي تعالج تساقط الشعر وتجعده. كما تم استخدام زيته لتدليك فروة الشعر. يمكنك استخدامه حتى تحصلي على اللون البني الطبيعي عن طريق وضع العشبة في الماء ووضع الوعاء على النار حتى يغلي، ثم اتركي الخليط حتى يبرد. بعد ذلك، أضيفي القليل من مسحوق الطين الأخضر إلى الماء واخلطيهم جيداً، ثم ضعي الخليط على الشعر لمدة ساعة على الأقل.

صبغ شعرك باللون البني مع القهوة 2024

إذا كنت ترغبين في الحصول على شعر بني طبيعي، عليك إحضار القهوة وغليها في الماء وتركها حتى تصبح كثيفة، ثم أضيفي زيت الزيتون أو زيت جوز الهند وملعقة من العسل الأبيض، ثم امزجي كل هذه المكونات جيدًا ثم ضعي هذا الخليط على الشعر لمدة ساعة ثم اغسليه جيداً. يمكنك تكرار هذه الوصفة حتى تحصلي على اللون المطلوب.