رسائل شيكابالا بعد أزمة القبض على أحمد فتوح بعد دهسه لـ أمين شرطة: مستقبله ضاع

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن رد فعل محمود شيكابالا، قائد الفريق الأبيض، بعد القبض على أحمد فتوح وإحالته إلى النيابة إثر حادث مروري على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي. وضرب أحد اللاعبين أحد أفراد الشرطة بسيارته، مما أدى إلى وفاته، بينما انهار اللاعب بسبب ما كان يدفعه، مما يعرض مستقبله للخطر.

أول رد فعل لشيكابالا بعد أزمة القبض على أحمد فتوح بعد دهسه ضابط شرطة

احمد فتوح

وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع : “شيكابالا التقى بزملائه وطلب منهم الدعاء لأحمد فتوح حتى يخرج من ورطته وأكد أنه يتابع سير التحقيق مع اللاعب”. ضده أنه قتل بالخطأ، خاصة وأن الحادث وقع على الطريق السريع. وليس صحيحا أن فتوح تم تخديره بالحشيش خلال الواقعة وأن التقرير الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي كاذب ويخضع اللاعب لتحليلات جديدة.

شيكابالا يسعى لإنهاء أزمة أحمد فتوح

وأضاف المصدر: “شيكابالا أكد للاعبين أن مستقبل أحمد فتوح في خطر ويجب أن يقف الجميع إلى جانبه حتى يعود إلينا”. كما سيحاول التواصل مع أهل المتوفى ليعرضوا عليه أموالا لمساعدتهم في المستقبل، خاصة أن أحمد فتوح لم يخطئ وكانت الواقعة أنه قتل بالخطأ.

احمد فتوح

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

وجاءت أنباء شيكابالا عن واقعة أحمد فتوح، خلال تدريبات الفريق اليوم الأحد، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.