بكم الفراخ البيضاء.. أسعار الدواجن اليوم الأحد 11 اغسطس 2024 في الأسواق بكم كرتونة البيض

ومن الأخبار اليومية التي يتابعها المواطن بشكل مستمر، أسعار الدواجن، حيث تخضع لتغيرات أسعارها بشكل مستمر. وسوف نستعرض أسعار الدواجن وقيمة الأسعار المتوقعة لجميع الأنواع وجميع منتجات سلالات الدواجن وهي من أنواع الأغذية التي يشتريها الكثير من المستهلكين بشكل مستمر، لذلك نحن نتحدث عن القيمة المتوفرة والمتاحة الأسعار المتوقعة يوم الأحد .

أسعار الدواجن اليوم الأحد 11 أغسطس

ومن المتوقع أن تستقر قيمة أسعار سلالات الدواجن على مدار اليوم، كما تواصل بورصة الدواجن الرئيسية مراجعة كل ما يتعلق بأسعار سلالات الدواجن الموجودة، والتي يتم ضخ كميات كبيرة منها للسوق المحلي في مصر. وفيما يلي نتتبع أسعار الدواجن.

أسعار الدواجن البيضاء

شهد سعر الدجاج الأبيض انخفاضًا في الآونة الأخيرة، حيث استقر سعر الدجاج الأبيض، وفقًا لآخر تحديثات أسعار البورصة، عند ما يعادل خمسة جنيهات، ليصل سعر كيلو الدجاج الأبيض اليوم إلى ما بين 65 إلى 66 جنيهًا مصريًا. وهو السعر المقدر لهذه السلالة من الدجاج في أهم بورصة الدواجن.

سعر دجاج ساسو

ومن المحتمل أن يستقر سعر كيلو دواجن الساسو عند السعر المعروض في نهاية الصفقة، حيث وصل اليوم سعر 1 كيلو دواجن الساسو إلى قيمة تتراوح بين 90 و 91 جنيها مصريا وهذا السعر متوقع ليرتفع الاستقرار عند نفس القيمة السعرية حتى تبدأ التعاملات يوم الأحد 11 أغسطس 2024م.

أسعار الدواجن المحلية

ويعد هذا النوع من الدواجن من أكثر أنواع الدواجن انتشارًا في الأسواق ومن المتوقع أن يتراوح سعره بين 120 و121 جنيهًا مصريًا.

أسعار الموز اليوم الأحد

ويتراوح سعر كيلو صدور البانير الخالية من العظم اليوم من 165 إلى 190 جنيها مصريا، ومن المتوقع أن يستقر سعر كيلو الكبدة والقوانص عند 100 إلى 110 جنيهات مصرية.

أسعار البيض في البورصة الرئيسية

ومن بين منتجات الدواجن الرئيسية البيض الذي استقر سعره اليوم عند 147 إلى 149 جنيها مصريا، بينما يتراوح سعر علبة البيض الأحمر بين 149 و152 جنيها مصريا.