هل جونغكوك متزوج من ليسا

السؤال: هل جونغكوك متزوج من ليسا هو أحد الأسئلة المهمة في أذهان الجميع لأن جونغكوك من الفرقة الكورية BTS، وهي إحدى الفرق الغنائية المعروفة ولها معجبين كثر في العالم، كما أن أعضاء هذه الفرقة تحظى الفرقة باهتمام كبير من المتابعين ويحاولون التعرف على حياتهم الشخصية.

الاسم: جيون جونغكوك
تاريخ الميلاد: 1 سبتمبر 1997 (العمر 24 عامًا)
فرقة موسيقية: BTS (منذ 2013)
مكان الميلاد: بوسان، كوريا الجنوبية

هل جونغكوك متزوج من ليسا؟

التقى مغني BTS جونغكوك مع ليسا، مغنية البوب ​​في فرقة بلاك بينك، عدة مرات بسبب عملهما المشترك، مما جعل المتابعين يعتقدون أن هناك علاقة بينهما. بدأ ذلك عندما نشر جونغكوك عدة صور له وليزا وهما يرتديان فساتين الزفاف على صفحته الرسمية على موقع Instagram.

ويعتقد المعجبون أن هذه الصور تشير إلى وجود علاقة رومانسية بينهما واتفاقهما على الزواج، حيث تداول عدد من الأفراد مقطع فيديو لجونغكوك وهو ينحني لليزا في حفل توزيع الجوائز.

ذكر المغني جونغكوك في أحد الفيديوهات مع أصدقائه من الفرقة أنهم لا يريدون المواعدة لأنه ليس لديهم الوقت لذلك وجدولهم مليء بالعمل ويتنقلون بين البلدان، وهذا التعارف سيجعلهم الكثير يسبب صعوبات.

  • الجواب هو: هل جونغكوك متزوج من ليزا (لا، هو ليس متزوج من ليزا ولا يواعدها).

هل جونغكوك متزوج؟

وتشير العديد من المصادر إلى أن جونغكوك متزوج ولديه 3 أطفال، وأن زوجته حامل للمرة الرابعة، كما ذكرت أن زوجته هي أخته غير الشقيقة من أم أخرى، لكن لم يتم التأكد من ذلك بعد.

لكن من الواضح أن جونغكوك يحاكم في المحكمة بتهمة إخفاء أسرار كبيرة، ولم تصدر المحكمة قرارا بعد لأنه ذكر أن جونغكوك كان وحشيا ويضرب أطفاله بعنف.

من هي زوجة جونغكوك؟

هناك شائعات كثيرة بأنه متزوج من ليزا ولكن هذا غير صحيح ولا توجد تأكيدات رسمية حول ذلك، كما ذكرنا فهو متزوج من أخته من أم أخرى ولديه منها أطفال ولكن لا أحد يعلم عنها شيئا. لها، حيث أن جونغكوك متكتّم ولا يعلن لمتابعيه أي شيء عن حياته الشخصية.

من هو جونغكوك؟

ولد جونغكوك في 1 سبتمبر 1997، مما يعني أن عمره الآن 23 عامًا. تعد فرقة BTS الغنائية Jungkook أحد أشهر مطربي BTS وأكثرهم شعبية بين الناس في جميع أنحاء العالم.

ولد جونغكوك في بوسان، كوريا الجنوبية، وتتكون عائلته من والديه وأخيه الأكبر عالم بوسان. ومن ثم ذهب إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإكمال دراسته.

عندما كان صغيرًا، كان حلمه أن يصبح لاعب كرة الريشة، ولكن عندما غنى أغنية “Heartbreaker” على شاشة التلفزيون، ألهمته أن يصبح مغنيًا. تخرج جونغكوك من مدرسة سيول للفنون المسرحية في عام 2017 ولم يذهب إلى الجامعة. . بل التحق بالجامعة الإلكترونية مع أعضاء فرقته حيث ألهم العديد من المطربين والموسيقيين في العالم.

ملخص لحياة جونغ كوك الفنية

ظهر في كوريا الجنوبية برنامج تلفزيوني شهير يسمى Superstar K، والذي نال متابعة كبيرة وأقيم في مدينة دايجو.

تقدم جونغكوك لهذا البرنامج عندما كان عمره 13 سنة، مثله مثل باقي المواهب التي تريد الوصول إلى الجمهور، لكن للأسف في البداية رفضت لجنة التحكيم وكانت صدمة كبيرة له ولم يتم اختياره حتى يوقع 7 عقود من 7. شركات مختلفة.

ولحسن حظه بعد ذلك، تربص حوله المفتشون ووكالات المواهب وعرضوا عليه العروض والعقود، فوقع مع شركة Big Hit Entertainment وعمل كمدرب معهم وعندما كان عمره 14 عامًا، عمل بجد ليصبح مغني استعراضي، تعلم الرقص وتطوير مهاراته في الرقص مع فرقة Movement LifeStyle.

وفي عام 2014، وقع عقدًا للانضمام إلى فرقة BTS وأصدر أغنيته الأولى “No More Dream” ضمن الألبوم 2 Cool 4 Skool محليًا فقط ولكن عالميًا.

إقرأ أيضاً:

هل جونغكوك مسلم؟

بعد أن تم معرفة ما إذا كان جونغكوك متزوجًا من ليسا، أصبح هناك الكثير من المتابعين الذين يريدون معرفة ما إذا كان جونغكوك مسلمًا أم لا. ومن المحتمل أنه اعتنق إحدى الديانات الأخرى في وطنه.

في كوريا الجنوبية حوالي 45% من السكان ليسوا متدينين، ونسبة البوذيين حوالي 22%، ونسبة البروتستانت 18%، ونسبة الأشخاص الذين يؤمنون بالكاثوليكية الرومانية 10%، ونسبة الأشخاص من غيرهم. الأديان حوالي 2٪.

إقرأ أيضاً:

قد يعجبك أيضًا