عاجل .. مساند السعودية تصرح عن المحافظ الرقمية المعتمدة لتحويل رواتب العمالة المنزلية

أعلنت منصة “مساند” التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، اعتماد عدد من المحافظ الرقمية لتحويل رواتب العمالة المنزلية، في خطوة تهدف إلى تسهيل عملية دفع الرواتب وضمان حقوق العمالة المنزلية. عمال محليون.

“مساند السعودية” تعلن عن المحافظ الرقمية

يدعم هي منصة إلكترونية تم إنشاؤها بهدف تنظيم عملية استقدام العمالة المنزلية وتسهيل الإجراءات المتعلقة بها.

تعتبر المحافظ الرقمية وسيلة حديثة وفعالة لتحويل الأموال حيث توفر الراحة والسرعة في المعاملات المالية.

لقد تم الاعلان عنه منصة مساند نبذة عن قائمة المحافظ الرقمية المعتمدة لتحويل رواتب العمالة المنزلية و”مدى للصرافة” التي تتيح إجراء المعاملات المالية المباشرة من خلال شبكة واسعة من النقاط وأجهزة الصراف الآلي.

وتوفر محفظة Payit حلولاً مالية مبتكرة، بما في ذلك تحويل الراتب ودفع الفواتير والمشتريات الإلكترونية، كما توفر محفظة الإنماء خدمات مصرفية رقمية متكاملة تشمل تحويل الراتب وإدارة الحسابات.

يوفر استخدام المحافظ الرقمية لتحويل رواتب العمالة المنزلية العديد من المزايا، منها السرعة والسهولة، حيث تسهل عملية دفع الرواتب بشكل فوري وسريع، وحماية المعاملات المالية من خلال تقنيات التشفير والأمن الإلكتروني، وتوفير سجلات إلكترونية لجميع المعاملات المالية مما يسهل التتبع والتحقق، وإمكانية إجراء التحويلات المالية وإدارة الحسابات من خلال التطبيقات الذكية في أي وقت ومن أي مكان.

لتحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية، يمكن لأصحاب العمل اتباع الخطوات التالية: نبدأ بتحميل تطبيق المحفظة الرقمية المختارة على الهاتف الذكي، وتسجيل حساب جديد في التطبيق، وإدخال البيانات المطلوبة وربط الحساب البنكي إلى المحفظة الرقمية لإتمام عملية التحويل، ثم قم بإدخال بيانات العامل المنزلي والمبلغ المراد تحويله، ثم قم بتأكيد التحويل.

ومن المتوقع أن يساهم اعتماد المحافظ الرقمية لتحويل رواتب العمالة المنزلية في ضمان توثيق جميع المعاملات المالية، وحماية حقوق العمالة المنزلية، وتبسيط عملية دفع الرواتب، وتقليل الاعتماد على المعاملات النقدية، وتكامل المزيد دمج الأفراد في النظام المالي الرسمي مما يساهم في تحقيق أهداف الشمول المالي.

يعد اعتماد المحافظ الرقمية لتحويل رواتب الأسر خطوة إيجابية نحو تحقيق التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية. تحقيق التنمية المستدامة وتحسين نوعية الحياة.

تتمتع منصة مساند السعودية بالعديد من المميزات التي تجعلها خيارا مثاليا لاستقدام العمالة المنزلية وإليكم بعض من أهم هذه المميزات توفر المنصة تعليمات واضحة لكل خطوة من خطوات عملية الاستقدام، وتتوفر خدمة الدعم على مدار الساعة مساعدة المستخدمين في أي صعوبات قد يواجهونها.

تتيح المنصة للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة واسعة من العمالة المنزلية من مختلف جنسيات وتخصصات العامل، بما في ذلك سيرته الذاتية وصورته ومراجعاته.

بالإضافة إلى ذلك، يتم تطبيق معايير صارمة للتحقق من هوية العمال والتأكد من حصولهم على جميع التصاريح والوثائق اللازمة. لتطبيقاتهم على مدار الساعة.

وأخيراً، تقدم المنصة أسعاراً تنافسية لخدمات استقدام العمالة المنزلية، ولا توجد أي رسوم مخفية أو إضافية.

قد يعجبك أيضًا