حزن يلف شاطئ مرسى بن مهيدي: انتشال جثة شاب غريق من شاطئ السعيدية

خيم الحزن على أهالي شاطئ مدينة مرسى بن مهيدي بولاية تلمسان، بعد العثور على جثة شاب غريق بشاطئ “السعيدية” بجوار مدينة السعيدية بالمغرب، بحسب الرواية. أحد أفراد أسرة الغريق، كان الشاب البالغ من العمر 23 عاماً، قد ذهب في رحلة بحرية مع صديقه، قبل أن يلحق بهم تيار قوي، ما أدى إلى غرق عائلته وأصدقائه، الذين عبروا عن صدمتهم وحزنهم. على فقدانه بهذه الطريقة المفاجئة.

انتشال جثة شاب بشاطئ مرسى بن مهيدي

أفادت مصادر إعلامية جزائرية، يوم 12 جويلية 2024، بانتشال جثة شاب غريق بشاطئ “السعيدية” بمرسى بن مهيدي بولاية تلمسان، ابتداء من يوم الجمعة 12 جويلية، على أن يتم انتشال جثة شاب يبلغ من العمر 23 عاما. انتشال شاب في الثانية عشرة من عمره، كان قد توفي قبل ثلاثة أيام بشاطئ السعيدية بجوار بلدة السعيدية.

وأوضحت المصادر أن التيار الغربي القوي طاف بجثة الغريق بالسواحل الجزائرية، حيث تم العثور عليها وانتشالها من قبل أفراد الحماية المدنية، وأنهم يتواصلون مع السلطات المغربية لتسليم الجثة إلى ذويه في أقرب وقت. بقدر الإمكان.

مع العلم أنه تم نقل جثة الضحية إلى قسم حفظ المشرحة في مستشفى الغزوات للتعرف على هوية الشاب ومعرفة ملابسات الحادث بالضبط.

خسارة مؤلمة ودعوة للحذر

وتشكل حادثة غرق الشاب درسا قاسيا لجميع مرتادي الشاطئ، خاصة مع تزايد حوادث الغرق في فصل الصيف، وتهيب الحماية المدنية بجميع المواطنين ضرورة توخي الحذر أثناء تواجدهم على الشواطئ، واتباع تعليمات السلامة، وعدم الازدحام. السباحة في. المناطق المنبهة، حفاظاً على سلامتهم وحياتهم.