إيقاف برنامج احمد شوبير على فضائية أون تايم سبورت.. وأسباب إنهاء التعاقد معه

بعد إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أمس الخميس، إيقاف برنامج أحمد شوبير على قناة “أون تايم سبورتس” الفضائية، أثار الخبر اهتمام الجماهير، التي حاولت معرفة أسباب الإيقاف، وتم ذلك واضح من قبل رواد السوشيال ميديا ​​الذين أشعلوا مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن البعض يعتقد أن قرار فسخ عقده جاء نتيجة التعاطف الكبير مع خبر وفاة اللاعب أحمد رفعت.

إنهاء التعاقد مع أحمد شوبير وإيقاف برنامجه على قناة أون تايم سبورتس

أكد مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أنه قرر بالإجماع إيقاف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير على قناة أون تايم سبورتس ومعه، مضيفاً أنه بموجب التعاقد مع الإعلامي فإن قرار إيقاف النتائج في الإنهاء الفوري للعقد، إذا كان انتهاك القواعد المهنية وسياسة المحتوى الخاصة بالشركة غير مقبول.

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى التي يشهدها قطاع الإعلام الرياضي تتطلب مواجهة حاسمة لضمان حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويسعى إلى الصدق والحدة لتزويد كوادره بإعلام محترف يحترم الحقيقة. المشاهد، وأنها لن تتردد في رفض كل من يخرج عن المعايير المهنية التي التزمت بها منذ انطلاقتها).

سبب استقالة شوبيرت من أون تايم سبورتس

وسبق أن أثار أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، والذي يقدم حاليا برنامجا رياضيا على قناة أون تايم سبورتس، جدلا في بعض تصريحاته بعد وفاة اللاعب أحمد رفعت لاعب المنتخب. فريق نادي المستقبل الحديث بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها حسب توجيهاته… اللاعب المتهم بتناول جرعات منشطة دون تقديم الأدلة.

وجاء تعليق الصحفي الذي يتهم فيه اللاعب أحمد رفعت، على خلفية سقوط اللاعب على أرض الملعب خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم 11 مارس 2024، لأنه شعرت بالضغط النفسي الكبير الذي تعرض له اللاعب، وأن هذا الضغط… يرى البعض أنه أحد الأسباب التي أثرت على اللاعب داخل الملعب وحياته بشكل عام.