رابط مباشر.. نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية برقم الجلوس 2024

أعلن الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتائج الدبلومات الفنية للعام الأول 2024. وزاد الطلاب وأولياء الأمور بحثهم عن رابط نتائج الدبلومات الفنية 2024، والنتائج تعكس الجهود المبذولة من قبل الوزارة على تحسين جودة التعليم الفني، حيث يتوقع الجميع معرفة نسبة النجاح والتخصصات المتاحة لإكمال مسيرتهم الأكاديمية.

رابط نتائج الدبلومات الفنية للعام 2024 حسب رقم الجلوس.

وأشار الدكتور محمد عبد اللطيف إلى أن عدد الطلاب المتفوقين في البرنامج بلغ 6 طلاب و20 طالبة، وأوضح أن نتائج الدبلومات الفنية هذا العام تشمل 24 شهادة مختلفة تغطي تخصصات متنوعة في التجاري، بما يعكس الفندق. المجالات الصناعية والزراعية لمعرفة نتائج الدبلومات الفنية الدور الأول لعام 2024 استخدم رقم الجلوس قم بزيارة الرابط الخاص بالدبلومات الفنية لعام 2024.

رابط نتائج الدبلومات الفنية 2024

يمكن اتباع الإجراءات التالية للحصول على نتيجة الدبلوم الفني للعام 2024 برقم الجلوس:

  1. قم بزيارة بوابة نتائج التعليم الفني.
  2. اختيار برنامج الدراسة والفصل الدراسي المناسب.
  3. إدخال بيانات الطالب المطلوبة، ثم إدخال رقم الجلوس.
  4. تسجيل والي محل إقامة الطالب وتسجيل بيانات المدرسة التي يدرس بها.
  5. في حالة الضغط على زر “طلب”، ستظهر نتيجة الطالب بالتفصيل، بما في ذلك درجات جميع المواد والدرجة الإجمالية والنسبة المئوية.

تفاصيل إعلان النتائج

وأوضح الوزير أن عدد المتقدمين للامتحانات بلغ 790.625 طالبا وطالبة، فيما حضر الامتحانات 786.969 طالبا وطالبة، كما بلغ إجمالي عدد الطلاب الناجحين 558.018 طالبا وطالبة.

توزيع الدبلومات الفنية 2024

  • وفي نظام التعليم الصناعي الخماسي، يتم تقسيم الدرجات على ما يقرب من 1000 نقطة.
  • وفي نظام الثلاث سنوات، يبلغ توزيع الأعداد حوالي 700 فصل.
  • وفي نظام التعليم المزدوج لمدة ثلاث سنوات، يتم توزيع الدرجات حوالي 570 درجة.

فني شهادة المرحلة المتوسطة المبكرة

وزير التربية والتعليم د. وأكد محمد عبد اللطيف، أن هناك 7 طلاب متفوقين في الدبلومات الفنية من محافظة القاهرة، منهم 3 طالبات و4 طلاب من القليوبية، واثنان من البحيرة، وطالبة من المنوفية، وطالبتان من الوادي الجديد، وطالبتان من الجيزة والشرقية، اثنان من بورسعيد ودمياط، وطالبة من البحر الأحمر، وطالبة من. الدقهلية برفقة طالب وطالبة من أسيوط.