من هنا.. رابط الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2024 كافة المحافظات

حاليا تعتبر نتائج الدبلومات التقنية هي الشيء الرئيسي الذي يبحث عنه الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، وهذا ما تتزايد عمليات البحث عنه يوما بعد يوم، ومنذ صباح اليوم أصبحت هذه النتائج مصادر البحث الأولى، لأن وزارة التعليم العالي أعلنت التربية أسماء… الأوائل في الدبلومات الفنية، ومن المعلوم أن باقي النتائج يتم اعتمادها مباشرة بعد أسماء الأوائل، وبعد ساعات قليلة يتم اعتماد نتائج الدبلومات الفنية حسب لنظام الخماسي ونظام الثلاث سنوات، وأكد الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نسبة النجاح هذه العام مبشرة، حيث وصلت إلى 70.9%، وذلك للثلاثي. نظام السنة، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة تفاصيل هذه النتائج وكيفية السؤال عنها.

رابط الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2024

لإجراء الاستبيان عليك اتباع مجموعة من الخطوات التي أشارت إليها وزارة التربية والتعليم.

  • أولا عليك أن تذهب إلى الموقع بوابة التعليم الفني تجاري.
  • ستظهر قائمة بجميع تخصصات التعليم الفني التجاري سواء الزراعة أو الصناعة أو الفندقة قم باختيار التخصص الذي ينتمي إليه الطالب.
  • بعد ذلك عليك كتابة رقم الجلوس للطالب.
  • في الخطوة التالية، بعد كتابة رقم المقعد، عليك الضغط على خيار “عرض النتائج”.
  • في الخطوة الأخيرة عليك الانتظار قليلاً حتى تظهر نتائج الطالب، وستتمكن من طباعة نتيجة الطالب.

نتيجة-الدبلومات-الفنية-2024-مع-رقم الجلوس

نتائج الدبلومات الفنية

هناك الكثير من طلاب الدبلوم الفني ينتظرون نتائجهم حيث يتم إتاحة هذه النتائج على موقع بوابة التعليم الفني التجاري ومن المتوقع أيضًا اعتماد هذه النتائج بعد ساعات قليلة لأن اليوم هو استكمال الخمسة عشر يومًا في والتي انتهت من عمليات التصحيح، وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تم الانتهاء من كافة عمليات التصحيح والتدقيق والمراجعة، ولم يبق إلا المرحلة الأخيرة وهي الإشراف على الدرجات النهائية وبعدها هذه النتائج. سيتم اعتماده في جميع محافظات مصر.