الأعلى تقييمًا | افلام اسبانية يجب أن تكون على قائمتك.. أكشن ودراما ورومانسي وجريمة وغموض

نقدم لكم قائمة بأفضل الأفلام الإسبانية، بين أفلام الأكشن والدراما والرومانسية والجريمة والغموض التي غزت الوطن العربي، خاصة الأفلام الإسبانية التي حققت نسب مشاهدة عالية في الوطن العربي. الحبكات والقصص المتنوعة التي هي خارج الإطار التقليدي، ويسيطر عليها طابع عاطفي مائل وفوضوي بعض الشيء، لذا نقدم لكم أفضل الأفلام الإسبانية…

أفضل الأفلام الاسبانية

بين أفلام الرومانسية والدراما والجريمة والغموض، اخترنا لكم مجموعة من الأفلام الإسبانية التي انتشرت في الوطن العربي وزاد عدد مشاهديها في المنطقة، ومن أفضل الأفلام الإسبانية ما يلي:

1- فيلم الأحد المريض

تدور أحداث الفيلم في إطار الدراما، قصة فتاة بعد مرور أكثر من 35 عامًا على تخلي والدتها عنها، تجد والدتها المؤثرة، تقضي أنابيل معها 10 أيام، توافق الأم على الفور، وعلى عكس ما من المتوقع أن تدور الأحداث في مرحلة من الشعور بالذنب والعتاب، لكن هذا لا يحدث، فالفيل مليء بالمشاعر المتضاربة والعلاقات المحطمة. يذهب في اتجاه مختلف.

2- الفيلم التحذيري

وهو من الأفلام التي تستحق المشاهدة، حتى لو كانت نسبة المشاهدة التي لم تصل إليها عالية. ضمن هذا النطاق.

3- فيلم عيون جوليا

فيلم مثير يبدأ باكتشاف جوليا أن أختها الكفيفة انتحرت وتحاول إثبات أنها قُتلت.

4- فيلم متاهة بان

أحد الأفلام الرائعة المصنفة ضمن فئة الدراما الخيالية، يعيش مخلوق غامض، ويلتقي بالبطل “أوفيليا”.

انتشرت الأعمال الدرامية والأفلام الإسبانية في جميع أنحاء العالم، وخاصة في الوطن العربي، حيث نالت ملايين المشاهدات بسبب الحبكة الجميلة والتشابه الكبير في الأسلوب العربي والإسباني في صناعة الأفلام والمسلسلات.