شاهد أفلام العيد 2024 واعرف قصتها (ع الزيرو – حوجن –  شقو – فاصل من اللحظات السعيدة – عالماشي – أبو نسب)

شاهد أفلام العيد وتعرف على حكاياتها لأننا سنعرض لك قصة كل فيلم من الأفلام التي تعرض حاليا في دور السينما لتتمكن من تقييم الفيلم واختيار الفيلم الذي يناسب ذوقك سواء كان كوميدي أو رومانسي وغيرها.

شاهد أفلام العيد 2024 واعرف قصتها

وفيما يلي نقدم لكم مجموعة من الأفلام التي يمكن مشاهدتها في عيد الفطر مع عرض قصة كل فيلم:

1- فيلم “على الصفر”.

يعتبر فيلم “على الصفر” من الأفلام التي تصنف ضمن أفلام الأكشن. النجم محمد رمضان وأحداثه كلها أكشن وإثارة وتوتر يجد علاجاً لحالته المالية، ثم تبدأ الأحداث تتطور واحداً تلو الآخر، حتى يصبح ثرياً من خلال تجارته بالأعضاء البشرية.

2- فيلم حوجان

تدور أحداث فيلم حوجان حول الجن الذين يعيشون مع البشر ولا يظهرون في البعد الإنساني.

3- فيلم شاقو

تدور أحداث فيلم شاقو حول مجموعة من الأصدقاء الأجانب الذين يمارسون مجموعة واسعة من الأنشطة الإجرامية والمشبوهة، إلا أنهم يقعون في العديد من الأزمات الكبيرة التي لها عواقب وخيمة.

4- فيلم لحظات سعيدة

تدور قصة هذا الفيلم في إطار كوميدي رومانسي، حول رجل يعيش عالمه الخاص مع زوجته التي تعاني من حياة صعبة حتى أن هشام ماجد يشارك في هذا العمل إلى جانب الفنانة هنا الزاهد ومحمد ثروت.

5- فيلم العماشي

وهو فيلم كوميدي مع الفنان علي ربيع، وتدور أحداثه حول شاب كسول لا يخرج من المنزل ويعاني من جلطات دموية تهدد حياته إذا لم يتحرك باستمرار بعد الكسل والقيام بالدي ندى.

6- فيلم أبو نسب

فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام وماجد الكدواني وياسمين صبري. ومن هنا تبدأ المغامرات.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تعرفنا من خلاله على قائمة أحدث أفلام عيد الفطر المصرية والعربية والسعودية. وقد قدمنا ​​لكم باقة من المعلومات الهامة والمفيدة عن أفلام العيد.