تجاربكم مع تطنيش الزوج وكيف ما يقهركم؟

تجاربك مع تنمر زوجك وكيف يظلمك؟ وهو من أكثر الأسئلة التي تدور في أذهان النساء، لأن الكثير من الرجال يلجأون إلى الصمت الزوجي كوسيلة لمعاقبة زوجاتهم، وهذا يسبب ألماً نفسياً رهيباً للمرأة، لذلك نقدم تأديب الرجل بالصمت.

تجاربك مع تنمر زوجك وكيف يظلمك؟

تعتبر العلاقة الزوجية من أهم العلاقات في الحياة، لأن الإنسان يكشف للطرف الآخر جزءاً كبيراً من روحه، وليس جسده فقط، مما يجعل الزوجين كياناً واحداً متصلاً، ولا يمكن أن يعاني الشريك الواحد دون أن يتأثر شريكه. به، وبالتالي فإن النزاعات التي لا يتم حلها بين الطرفين، تؤدي إلى تقويض قوة العلاقة.

من تجاربك مع التنمر على الزوج وكيف يضطهدك، نجد امرأة قالت إن زوجها عنيد بشكل لا يصدق، وهذا سبب لها الكثير من المشاكل، حتى قرر عدم التحدث معه إلا إذا استمعت إليه وحكيت له كل ما فعله، وبالطبع أدى ذلك إلى زيادة القطيعة بينهما.

نعم، مرارا وتكرارا قرر التوقف عن هذا السلوك نهائيا، وقرر استخدام طرق مختلفة للتواصل بشكل أفضل، مثل الكتابة والتحدث بطريقة حضارية.

هل اللامبالاة تطغى على الرجل؟

لا أحد يحب الإهمال، وهذا ما نراه من غطرسة الرجل وظلمه لك. لم تعرف كيف تتعامل معه، فكانت هادئة وهو يظن أنها كذلك… أصبحت أقوى وبدأ هو بزيارتها.

ومع مرور الوقت، لم تعد هذه الطريقة ناجحة، لأن الصمت العقابي بدأ يؤذيه بشدة، ويؤثر على نفسيته، ويجعله يشعر بالغضب تجاهها، فبدأ يفضل محاولة الجلوس معه والهدوء قدر الإمكان بشأن الأمر للتحدث.

فوائد إذلال زوجك

تقول امرأة أنه عندما حدث خلاف بينها وبين زوجها، بدأا يتجادلان ويصرخان على بعضهما البعض بالألفاظ البذيئة والاتهامات القاسية، فقررا أنه من الضروري التوقف عن هذا الأمر.

وعندما يغضب أحدهما يضع الطرف الآخر بصوت مرتفع سماعة في أذنه ليخرج الغاضب كل مشاعر الغضب لديه، ثم ينزع السماعة، فيكون الطرفان راضيين دون أن يحدث أي أذى . مشاعر الطرفين.

وأشاروا إلى أن هذه الطريقة جيدة لأن كل فرد يعبر عما يدور في ذهنه دون التفوه بكلمات قاسية لا يستطيع التراجع عنها، لأنه في أوقات الغضب لا يستطيع الإنسان التحكم في أعصابه بشكل كامل، ومع ذلك إذا هدأ فإنه سيغضب. الجلوس ولوم أنفسهم بهدوء، لذلك لا ينبغي للمرء أن يدفع مثل هذا السلوك السيئ.

طرق تأديب الرجل

تقول سيدة في أحد البرامج إنها عاشت علاقة حب وزواج سعيد مع زوجها لأكثر من 40 عاما، وكانت راضية وسعيدة بكل لحظة خلال هذه الفترة، لأنها وزوجها لم يتعاملا معاملة طيبة متساويان، بل كما لو كانا صديقين مقربين، وعندما أحزنها، كتبت له رسالة تسكب فيها كل شيء، وأحيانًا تعطيه إياه، وأحيانًا تكتبها فقط.

وعندما أرادت أن تظهر له أنها تجاوزته، كانت تخرج من المنزل وتجلس في حديقة قريبة، ولا تمر ساعتين دون أن يأتيها بباقة ورد أو شوكولاتة ويعتذر.

من تجاربك مع تنمر زوجك ومدى ظلمه لك، نلاحظ أن بعض الأشخاص يتخذون الخلافات الزوجية بمثابة حرب يجب كسبها، رغم أن بعض المعارك يخسرون ويكسبونها لأنها تحافظ على قوتها وصحتها.