fany.emis.gov.eg الان.. نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس اليوم السابع عبر الرابط الرسمي

نتائج الدبلوم الفني برقم الجلوس لعام 2024 يبحث عدد كبير من طلاب وطالبات الدبلومات الفنية عن موعد صدور نتائج امتحاناتهم لهذا العام والتي لم يتم نشرها حتى الآن. لذلك، أوضح وزير التربية والتعليم أنه يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم فور صدورها عبر الموقع الرسمي للوزارة، وموقع بوابة التعليم الفني، وموقع ساندي داي وغيرها من المواقع الإلكترونية. وبمناسبة هذا الحوار سنقدم لكم من خلال مقالنا على موقع سايدز نيوز نتائج الدبلومات الفنية برقم الجلوس للعام 2024 وطريقة السؤال عنها فتابعونا.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس

ومن المتوقع أن تصدر نتائج الدبلومات الفنية للعام 2024 خلال الأيام القليلة المقبلة، بحسب ما أفاد به د. محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر. وأدى الطلاب والطالبات امتحانات الدبلوم الفني يوم الخميس الماضي الموافق 27 يونيو 2024. وأوضح الوزير أن عملية الامتحان سارت بشكل جيد وسلس. ويجري العمل الآن على تصحيح أوراق امتحانات الطلاب تمهيداً لنشرها على المواقع الإلكترونية المخصصة لذلك. لكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن الموعد الرسمي لإعلان نتائج الطلاب.

رابط نتائج الدبلوم الفني

التقديم على نتيجة الدبلوم الفني حسب رقم الجلوس

لكي يتمكن الطلاب من استخراج نتائج الدبلومات الفنية للعام 2024 من خلال إدخال الاسم ورقم الجلوس عليهم التوجه إلى المواقع الإلكترونية المحددة من قبل وزارة التربية والتعليم. ولذلك يجب اتباع الخطوات الصحيحة وهي كما يلي:

  1. أولا، قم بالتسجيل بوابة نتائج التعليم الفني.
  2. ثم الضغط على زر نتائج الدبلوم الفني.
  3. ثم قم باختيار الفصل الدراسي والفصل الدراسي للطالب.
  4. ثم اختر نوع الدبلوم (فندقي، تجاري، زراعي، تكنولوجي، سياحي).
  5. ثم قم بكتابة رقم مقعد الطالب في المساحة التي أمامه.
  6. وأخيرا قم بالضغط على زر السؤال حيث ستظهر أمامك النتيجة النهائية للطالب.

التقديم على نتيجة الدبلوم الفني حسب رقم الجلوس

نتائج الدبلوم مرتبطة بالاسم

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر أنه يمكن للطلاب طلب الدبلوم الفني عن نتائجهم فور إعلانها عبر المواقع الرسمية المرتبطة بوزارة التربية والتعليم مثل موقع اليوم السابع أو فيتو أو وزارة التربية والتعليم. موقع التعليم التعليم. عند صدور النتائج، ما على الطلاب سوى إدخال الاسم الكامل ورقم الجلوس بشكل صحيح.

تعرف علي: رابط نتائج الصف الأول الابتدائي

نتائج الدبلومات الفنية اليوم السابع

أشارت وزارة التربية والتعليم إلى استعدادها لإعلان نتائج الدبلومات الفنية، حيث تم الانتهاء من تصحيح عدد كبير من أوراق الامتحانات. وستنشر الوزارة رابط الاستعلام عن النتائج الإلكترونية عبر صفحتها الرسمية على منصة فيسبوك. وبعد تفعيل الرابط ستقوم الوزارة بنشر أسماء الطلاب المتفوقين في امتحان الدبلومة لجميع المحافظين المصريين.

كما أشارت إلى أنها ستجعل نتائج الامتحانات متاحة على المواقع الإخبارية مثل موقع اليوم السابع وموقع فيتو، حتى يسهل على الطلاب الحصول على نتائجهم فور ظهورها رسميًا.

أنظر أيضا: رابط نتائج الدبلوم الفني بالاسم

وإلى هنا نصل إلى ختام مقالتنا على موقع الصفحات الإخبارية، والذي قدمنا ​​لكم من خلاله رابط نتائج الدبلومات الفنية للعام 2024، وذلك من خلال الدخول على المواقع المحددة من قبل وزارة التربية والتعليم. كما ذكرنا كيفية الاستعلام عن النتيجة من خلال إدخال اسم الطالب ورقم جلوسه.