رابط سرييييع.. نتائج البريفيه في لبنان للصف التاسع Brevet Lebanon 2024 من “هنا” مبروووك

ينتظر الكثيرون تاريخ الإصدار نتائج قصيرة وفي لبنان هناك الشهادة المتوسطة للعام الدراسي 2024 والتي من المتوقع أن تحددها وزارة التربية في لبنان رسميا، بعد التأكد من قرب الانتهاء من عمليات تحصيل العلامات والنتائج التي بدأتها مباشرة بعد الطلاب أنهوا امتحانات الصف التاسع. في هذا المقال على موقع صفحات الأخبار قررنا أن نستعرض لكم موعد إعلان نتائج البريفيه 2024 وكيفية الاستعلام عنها لطلبة الشهادة المتوسطة الصف التاسع عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم تعليم.

نتائج البريفيه في لبنان للصف التاسع

ومن المقرر أن تصدر نتائج الشهادة المتوسطة الصف التاسع خلال الأيام القليلة المقبلة، بحسب ما أعلنته وزارة التربية في لبنان. تم الانتهاء تقريباً من جميع أعمال التصحيح وتحصيل الدرجات في مختلف المحافظات اللبنانية. بدأ ذلك فور انتهاء امتحانات الصف التاسع في لبنان يوم الخميس 26 حزيران 2024. لذلك يمكن لطلاب الصف التاسع السؤال عن نتيجة بريف في لبنان فور صدورها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية.

نتائج Brevet في لبنان

اعلان نتائج بريفيه لبنان 2024

لمعرفة موعد صدور نتائج الصف التاسع، عليكم متابعة الموقع الرسمي لوزارة التربية اللبنانية. وهو الموقع الوحيد الذي ستعلن الوزارة من خلاله نتائج امتحانات الشهادة المتوسطة 2024 فور الانتهاء من عمليات التصحيح وجمع النتائج.

رابط نتائج الصف التاسع

وفّرت وزارة التربية في لبنان رابطا مباشرا يمكنكم من خلاله الاستعلام عن نتائج البريفيه للصف التاسع للعام 2024 بمجرد الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة mehe.gov.lb وإدخال المعلومات المطلوبة إلى يدخل.

فحص نتائج الشهادة المتوسطة بريف الصف التاسع

وفيما يلي خطوات الاستعلام المباشر عن نتائج البريفي عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم فور إعلانها:

  1. انتقل إلى صفحة وزارة التربية والتعليم في لبنان.
  2. ثم الضغط على خيار “نتائج لبنان Brevet”.
  3. ثم أدخل رقم الطالب واسم المدرسة.
  4. ثم أدخل رقم الجلسة الامتحانية.
  5. وأخيراً الضغط على خيار “النتائج”.

وفي نهاية هذا المقال، قدمنا ​​رابط وكيفية الاستعلام عن نتائج البريفيه في لبنان 2024 فور ظهورها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتي ستكون متاحة خلال الأيام المقبلة المتوقعة.