دعاء الاحتجاب مكتوب –

الدعاء هو من الأدعية التي يتحصن بها الشيعة مع أمير المؤمنين علي بن أبي طالب بدلاً من استخدام الأدعية الأخرى التي يجب تكرارها لطلب العون من وجه الله الكريم للحماية من الخوف ومن كل شيء. وذلك شر في الدنيا، ومن خلاله يقدم دعاء الحجاب عند أهل الشيعة، أي عليهم تجنب تكراره نهائيا لأنه يخالف ما تدعو إليه السنة النبوية الشريفة، ولا يجوز للمسلمين. أقولها لأنه لا إسناد صحيح لها، فاحذر إعادتها.

صلاة الإخفاء

الشيعة يتبعون خرافات أعانهم الله عليها، ولا يجوز للمسلم أن يهدي، لأنها لا تهديه، بل تضله، ومنها دعاء الحجاب، وفيه ما يلي: :

تحصنت بنور وجه الله العتيق الكامل، وتقويت بحصن الله القوي الشامل، وأطلقت على من ظلمني بسهم الله القاتل وسيفه الذي رأى وقلبه حال بيني وبين الشيطان و فتنته وبين ما لا أحتمله من أحد عبادك فابتعد عني

واجعل بيني وبينهم حاجزا من نور عظمتك، وستارا من قدرتك، وجيشا من سلطانك، فإنك حي قدير، وتريد عيون الظالمين وعيون من يبغضني. الشر، لذلك لا يهمني عيونهم.

البرق يأخذ الله في الليل والنهار، إن بسم الله الرحمن الرحيم، حسبنا. بواسطة الريح.

هو الله.

والقرآن هو ذو الذكرى، بل الذين لم يؤمنوا بالعزة والفتنة ثلاث مرات، وغلطت الألسنة، وعميت الأبصار شرا تحت أقدامهم، وخاتم سليمان بضعف أكتافهم، ذلك فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم.

صبغة الله، ومن أفضل من صبغة الله، مثل ذلك يعصونا، يحفظنا، سبحانه وتعالى، وكفى بهم، وجعلنا لهم سدا، ومن خلفهم سدا، فغطيناهم حتى لا يبصروا، صمًا بكمًا عميًا، حتى لا يعوقوا، وعززنا نفسي بذي الملك والملك.

وتعلقت بذو الجلال والعظمة والقدرة، وتوكلت على الحي الأزلي الذي لا يموت. مثل من لا يتبع الهمسق ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله على محمد وآله الطاهرين برحمتك يا أرحم الراحمين .

ما أهمية صلاة الحجاب؟

ويرى الشيعة أن هذا الدعاء من الأدعية التي تجلب لهم الرزق وتحفظهم من الحسد والخوف من كل شيء، ويدعون من منهم إلى ترديده للحماية من الحسد والخوف، وبذلك يظنون النجاح في ذلك. فكل عمل يقومون به، وهم على يقين برؤية الخير بعد تكراره، وهذا بالتأكيد ليس صحيحا ولم يرد في السنة النبوية.

فلقد قدم دعاء الحجاب الذي يقوله الشيعة فقط، ولا يجوز لأي مسلم سني أن يقرأ به، لأنه ليس له إسناد صحيح يرجع إلى الأحاديث النبوية الشريفة، فاحذروا من أتباعه.