تجربتي مع الغشاء المطاطي –

تجربتي مع الحجاب الحاجز المطاطي أظهرت لي أضراره على الفتيات، ومدى تأثيره السلبي على الزواج، واكتشفت أن له أنواع عديدة، من خلال البحث والحديث مع الطبيب عن ذلك النوع من الحجاب الحاجز، وقررت أن تجربتي. سيفيدك، فقررت أن أقدمه لك عبر… مرحبا بكم في الموقع وفيما يلي، بالإضافة إلى مجموعة تجارب أخرى لفتيات مصابات بهذا الغشاء.

تجربتي مع الغشاء المطاطي

“لو كنت أعلم أن لديك هذا الغشاء لما اتخذت قرار الزواج منك، ماذا أفعل حتى تضعني في مثل هذا الموقف المحرج!” ماذا سأقول لعائلتي الآن؟

هذا كان حوار زوجي معي ليلة زفافنا بعد أن اكتشف أن لدي غشاء مطاطي ماذا أفعل به أيضاً؟ هل تستطيع الفتاة اختيار نوع الغشاء الذي تريده؟ أم أن الله يخلقها دون تدخلهم؟

واجهت اتهامات كثيرة، ورأيت في عينيه شكوكا كثيرة لم أتأقلم معها، ولم أرتاح لحديثه الذي جرح مشاعري وجعلني في غاية الخجل من مدى الشكوك ودرجة خيالاته. قد وصلت، نظرا لأن الغشاء الخاص بي… نوع مطاطي؟

لقد تغلغل الشك في قلبه لتحقيق أمور شريفة، فقد اتهمني بأنني كنت على علاقة حميمة من قبل.

كان الغشاء يتوتر مع كل إيلاج، وكان يظن أنه تمزق من قبل وأنني لست عذراء لإزالة الغشاء في العيادة، وقال إنه سيحاول مرة أخرى بعد اعتذارات لا حصر لها عما فعله.

وفي المرة الثانية أخبرني أنه ليس ذنبه أن لدي هذا الغشاء، وأنه يعود إلى أصل صعيد مصر. وأخبرني أن أهله لن يفهموا الأمر. لماذا ذهبت إلى الطبيب لفض غشاء البكارة وماذا في ذلك!

وهو لا يعلم أن الجهل لا يسيطر عليه إلا هو، وإذا تحدث مع أهله في الأمر سيدركون أنه ليس مذنباً في هذا الأمر مثلي تماماً، لكنني لم أتحمل طريقة تصرفه. الموقف، ولم أستطع أن أتجاهل وأتغلب على ما قاله لي في بداية الزواج من شكوكه في شرفي، فكان غشاء البكارة المطاطي هو سبب طلاقي.

في كتابتي عن تجربتي مع الغشاء المطاطي، تعمدت أن أقول للفتيات اللاتي قد يتعرضن لهذا الموقف أن كرامة المرأة فوق كل شيء، وإذا شك زوجك في شرفك لأي سبب، حتى لو كان على أساس الجهل، فهناك فلا خير له إذا لم يعدل عن رأيه.

عانيت من غشاء البكارة حتى تمزق أثناء الولادة

هناك العديد من مشاكل غشاء البكارة، بعضها يتعلق نحن النساء بأزواجنا، وبعضها يتعلق بأنفسنا. بداية أريد من خلال تجربتي مع الغشاء المطاطي أن أتعرف على المشاكل التي عانيت منها من زوجي وبعدها سأشرح لك كيفية كسره:

  • لقد عانى زوجي معي كثيرًا في البداية، لكنه بعد أن فهم الموقف، أدرك أنني واحدة من أولئك الذين لديهم غشاء بكارة مطاطي لا ينخلع أبدًا.
  • رفض زوجي الذهاب إلى الطبيب لإزالة الغشاء.
  • كان الأمر سميكًا ومتوترًا أثناء الإيلاج، مما سبب انزعاجًا لزوجي.
  • لا يمنع الحمل ولكنه حدث بصعوبة كبيرة حتى الآن لا نعرف كيف حدث ذلك، لكن الطبيب قال إنه نتيجة تسرب أحد الحيوانات المنوية وانزلاقها مع السائل المهبلي، مما ساعد الحيوان. البقاء على قيد الحياة وتلبية البيضة وتخصيبها.

وبعد فترة طويلة من الزواج، ولم يعلم أهلي ولا أهله بفشل الغشاء، وتعمد عدم التحدث مع أحد من عائلته حتى لا يجبره على الذهاب إلى الطبيب، اكتشفت الحمل.

نحن لا نصدق ذلك أبداً، ولحسن الحظ، كانت ولادتي طبيعية، وجاء الطفل بالفرج. وأخيرا، خرج الغشاء نتيجة الضغط القوي للطفل على المهبل، وأصبح ممارسة الجنس مع زوجي سهلا وبسيطا. ، وبدون مشكلة.

ولهذا أنصحك إذا كان لديك غشاء بكارة مطاطي، عليك التوجه فوراً إلى الطبيب، حتى تتمكني من التخلص منه، وحتى لا يقف عائقاً بينك وبين الحمل، وعلى زوجك أن يقتنع. فحاولي التحدث معه بلطف عن هذا النوع من الأغشية وتوضيح بعض المعلومات عنه، الأمر الذي يتطلب التدخل الطبي للتخلص منه، لتجنب آثاره السلبية.

أفضل وقت لممارسة الجماع هو بعد إطلاق البويضة لإنجاب ذكر

هل يُشفى غشاء البكارة المطاطي؟

وجدت إحدى الفتيات تتساءل عما إذا كان الغشاء المطاطي يُشفى بعد تمزقه، ووجدت أشخاصاً يعرضون تجاربهم مع هذا الغشاء تحت عنوان تجربتي مع الغشاء المطاطي، فقررت أن أعرض تجربتي.

اسمحوا لي أولاً أن أوضح لكم أنني عانيت كثيراً للتخلص منه، وواجهت الكثير من الصعوبات، مما جعلني أكاد أنفصل عن منتج هذا الغشاء لمن لا يعرف معلومات كافية عنه.

لكن مثل أي فتاة مصابة به ذهبت مع زوجي إلى الطبيب للتخلص منه جراحيا، ومع عدم وجود معلومات كافية عنه، أود توضيح أمر مهم وهو:

وبمجرد تمزق هذا الغشاء جراحياً، لم تحتاج الفتاة إلى إزالته مرة أخرى، لأنه لم يعد مرة أخرى، وهذا الافتراض خاطئ.

إذا كان لديك هذا الحجاب الحاجز وتخشى التخلص منه حتى لا تتكرر الحالة فهنا أعرض لك تجربتي مع الحجاب الحاجز المطاطي لأثبت لك أنه من السهل التخلص منه وهناك ليست هناك حاجة لتكرار ذلك مرة أخرى.

الأضرار التي لحقت غشاء البكارة المطاطي

قررت أن أعرض تجربتي مع الحجاب الحاجز المطاطي لأشرح لكم الكم الهائل من الأضرار التي من الممكن أن تتعرض لها نتيجة امتلاك هذا الحجاب الحاجز، ومدى تأثيره سلباً على حياة صاحبه.

غشاء البكارة المطاطي هو من أسوأ أنواع غشاء البكارة التي يمكن أن تتعرض لها الفتاة، ونظرًا لما مررت به مع زوجي، لا أريد أن يحدث لفتاة أخرى، لأن التأثير السلبي لغشاء البكارة واضح في العلاقة بين المرأة وزوجها.

تأكد من أنه من المستحيل أن ينكسر هذا الغشاء الموجود في القضيب، بالإضافة إلى الألم الذي أشعر به أثناء الجماع والذي يكون نتيجة الامتداد الذي يرتفع معي، كان لدي نزيف حاد لم نتمكن من إزالته السيطرة حتى بعد فترة طويلة من النزيف.

كما يؤدي إلى تشنجات مهبلية، وتؤثر هذه التشنجات سلباً على الحمل، مما يسبب تأخر الولادة أيضاً، وفي بعض الأحيان يصعب على زوجي اختراق القضيب، لأن فتحة هذا الغشاء ضيقة جداً.

يابنات هذا النوع سيء جداً ووالله عندما يصنعه صاحبه بمحلوله الطبي لا تجعلي رجالك يكونون سبباً في تعذيبك بهذا الغشاء وحاولي إقناعهم بالحيلة واللطف للطبيب أنا واعلموا جيداً أن الأمر في المجتمعات الشرقية صعب بسبب تفكير الإنسان الشرقي الخاطئ في هذا الأمر.

لكن يجب أن تحاولي إقناعهم، وتذكري عيوب الحالة التي تعانين منها، ومميزاتها إذا تمكنت من التخلص منها، إذا لم يتخذ زوجي هذه الخطوة إلا بعد أن مر بفترة صعبة مررنا بها كلانا عانت كثيرا.

كيفية التعامل مع غشاء البكارة المطاطي

تجربتي مع الحجاب الحاجز المطاطي كانت سيئة جداً جداً في البداية، وظهر ذلك بعد معاناة طويلة مع زوجي نتيجة عدم موافقته على الذهاب إلى الطبيب للتخلص من الحجاب الحاجز.

لقد رفض ذلك تماماً، واتخذ قراراً بالتأقلم مع العلاقة بهذه الطريقة، لكن ماذا عني؟ وماذا عن ألمي في كل مرة يتفاعل معي! وماذا عن الشر الذي يمكن أن يحدث لي مرة واحدة! لا تقلق.

لا يهتم بي، كل ما يهمه هو مظهره بالنسبة لعائلته، وعدم قدرته على كسر الغشاء، مثلي! لا يهتم بما أشعر به من ألم، والناس بطبيعتهم أنانيون، إلا من رحم الله، فلا أستطيع التأكد من أن الجميع هكذا، لكن كن على يقين أن معظم التجارب لا يحكى عنها. امرأة كسرت غشاء البكارة المطاطي، وستتحدث عن عيوبها، لأنها لم تجرب ذلك، وبمجرد اكتشافها ذهبت إلى الطبيب وضربتها.

أما بالنسبة لي فقد قدر الله لي مصير الزواج من رجل يرفض الذهاب إلى الطبيب، مما يجعلني ألجأ لبعض الحيل التي تساعدني في التعامل معه لأشرحها لكم من خلال تجربتي مع الغشاء المطاطي لتعم الفائدة منها. إذا مررت بنفس الظروف وهي:

  • تلف الصفاق: كنت أستخدم مسكنات موضعية وفي كل مرة قبل ممارسة العلاقة الحميمة كنت أستخدم مخدرًا موضعيًا حتى لا أشعر بأي ألم.
  • استخدمت مرة مواد مزلقة طبيعية ساعدتني على تقليل احتكاك القضيب بغشاء البكارة، مما ساعد على تقليل الشعور بالألم.
  • اتبع زوجي أسلوبًا هادئًا في ممارسة الجنس معي، وكان ذلك أفضل لي وله، وفي إحدى المرات مارس الجنس العنيف، مما أدى إلى تشنجات مهبلية، فمنذ ذلك الوقت قرر ممارسة الجنس الهادئ ومن ثم لم يساعدني. أشعر بالألم

يتطلب غشاء البكارة المرن طريقة معينة للتعامل معه أثناء العلاقة الجنسية، فإذا رفض زوجك اصطحابك إلى الطبيب لإجراء عملية فك غشاء البكارة، عليك أن تتعلمي الطرق الصحيحة للتعامل معه الألم والاستمتاع بالعلاقة الحميمة قدر الإمكان.