هل يقلب صن داونز الطاولة بعد انتصار الوداد في الذهاب؟! موعد مباراه الوداد وصن داونز والقنوات الناقلة

متى مباراة الوداد وصن داونز؟ ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز؟ فيما تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية الآن إلى ملعب لوفتوس فيرسفيلد لمشاهدة مباراة الوداد المغربي ضد صنداونز الجنوب إفريقي في إياب نهائي الدوري الإفريقي 2023، سنوضح القنوات الناقلة لمباراة الوداد المغربي.

موعد مباراة الوداد وصن داونز

ومن المقرر أن تقام مباراة الوداد وصن داونز اليوم الأحد 12 نوفمبر 2023، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد ببريتوريا، وستنطلق صافرة الشوط الأول من المباراة في تمام الساعة 14:00 بتوقيت المغرب، 15:00 مصر. الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

أنظر أيضا:

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز

جدير بالذكر أن مباراة الوداد وصن داونز ستنقل عبر العديد من القنوات العربية المجانية، خاصة قناة “المغربية الرياضية”، كما ستبث قناة أبو ظبي الرياضية المباراة على الشاشة المفتوحة على شاشتها الأولى قناة، بالإضافة إلى قنوات SSC السعودية، ومن بين قنوات البث بشكل رئيسي ما يلي:

  • اعلان سبورتس اتش دي 1.
  • اس اس سي اتش دي.
  • أرياديا HD.
  • بي إن سبورتس HD.
  • اون تايم سبورتس اتش دي 2.

تمكن نادي الوداد المغربي من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بالدار البيضاء، ويحتاج فريق صن داونز إلى هدف واحد ليصبح البطل، لكن اللعب ضد الوداد ليس بالأمر السهل، لذا فإن مباراة اليوم حاسمة ومثيرة للغاية لكرة القدم المشجعين.