تم الرفع✔️ رابط نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب وزارة التربية السورية mode gov sy

في الوقت الحالي يمكنكم السؤال عن نتائج البكالوريا السورية 2024، فقد تم رفع الأرقام اليوم الساعة العاشرة صباحاً عبر الموقع الرسمي للوزارة، وهذا أدى إلى ضغط كبير على الموقع، لذا انتبهوا انتظر قليلاً حتى يتم تحميل الموقع، ليتمكن جميع الطلاب من الحصول على درجاتهم، ومن خلال هذا التقرير يشرح خطوات استخراج النتائج برقم الاشتراك، تابعوا معنا.

نتائج البكالوريا سوريا 2024

وفي 13 حزيران، أنهى الطلاب الامتحانات، وتأخرت نتائج البكالوريا السورية 2024 لهذا العام في الظهور، لكن الوزارة أكدت أنها تحاول استكمال أعمال التصحيح والمراقبة قبل الموعد المحدد، وأعطت الوزارة الأمر السابع من يوليو الساعة العاشرة صباحاً آخر موعد لإعلان النتائج للتأكد من الدقة وقد عملت اللجان جاهدة لإنجاز هذا العمل وإخراج النتائج دون ظلم لأي طالب.

والآن ظهرت النتائج وشهدت نسبة النجاح هذا العام ارتفاعا ملحوظا، وذلك نظرا لجهود الطلاب طوال العام التي كانت في مستوى الطالب المتوسط، مع وجود بعض الأسئلة للطالب المتفوق.

رابط تحميل نتائج البكالوريا 2024 سوريا

بإمكان الطلاب في كافة محافظات دمشق ودير الزور ودرعا وباقي المحافظات السؤال عن النتائج من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالتسجيل عبر موقع وزارة التربية السورية.
  • ثم الضغط على نتائج الامتحانات.
  • اختر القسم العلمي أو الأدبي.
  • ثم أدخل الاسم ورقم الاشتراك.
  • انقر على رؤية النتيجة.

وأعلنت الوزارة أن أكثر من 500 ألف طالب وطالبة قد أدوا الامتحانات على مدار 20 يوما، إلا أنه سيتم الإعلان عن نسب النجاح قريبا. وأكدت الوزارة أنه سيتم منح كل طالب درجاته بعد مراجعة النتائج أكثر من مرة قبل الإعلان عنها، لضمان الشفافية والمصداقية، وبقيت عملية التصحيح مستمرة لأكثر من أسبوعين، ومع بداية شهر يوليو بدأت المراجعة والتدقيق.