نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب.. موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy

تصدر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية السورية محركات البحث داخل وخارج سوريا بالتزامن مع إعلان نتائج البكالوريا السورية بالاسم ورقم القيد الذي يمكن للطلبة الاستفسار عن نتائجهم وأشارت الوزارة إلى أنه فور ظهور نتائج البكالوريا ويمكن السؤال عن النتيجة من خلال اتباع الخطوات التي شرحتها من قبل والتي سنناقشها لنقدم لك البيانات التي يجب أن تتوفر لدى الباحث للحصول على النتيجة.

موقع وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا

يرغب العديد من الطلاب في الاستفسار عن 2024 ويمكنهم ذلك باتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول موقع وزارة التربية السورية.
  • اختيار نتائج الطلاب.
  • تحديد المرحلة التي يلتحق بها الطالب وهي شهادة البكالوريا.
  • يتطلب الموقع تسجيل اسم الطالب ورقم التسجيل.
  • ثم يتم اختيار الحكومة المسجل بها الطالب.
  • ثم اضغط على عرض النتيجة.

نتائج البكالوريا السورية مع رقم القيد

وذكرت الوزارة أنه من الممكن طباعة نتائجك الخاصة عبر موقع الوزارة والجدير بالذكر أن مرحلة البكالوريا من أهم المراحل في التعليم السوري والتي تحدد المستقبل الجامعي للطالب وأعربت الوزارة عن حاجة جميع الطلاب لمواصلة متابعة الموقع الرسمي للوزارة للتعرف على النتيجة التي من المقرر أن تظهر خلال ساعات قليلة وهي جاهزة فلا داعي للقلق وأشارت الوزارة إلى أن المؤشرات الأولى للنتائج مرضية.

موعد إعلان نتائج البكالوريا في سوريا

أوضحت وزارة التربية في سوريا أنه سيتم إعلان نتائج الشهادة الثانوية العامة في سوريا بالاسم ورقم القيد للدور الأول عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية في سوريا في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد. الموافق السابع من شهر يوليو من عام أربع وعشرين وعشرين بتوقيت سوريا وأيضا بتوقيت المملكة العربية السعودية كما سيتم الإعلان من خلال المؤتمر الصحفي الذي يقدمه الدكتور . محمد عامر المارديني وزير التربية والتعليم في سوريا النجاح. معدلات شهادة البكالوريا في سوريا بالاسم ورقم القيد للدور الأول 2024.