لينك وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب والمحافظة 2024

تعلن وزارة التربية السورية، اليوم الأحد، الساعة العاشرة صباحاً، نتائج البكالوريا بالاسم ورقم القيد والمحافظة إلكترونياً، وفق عدة خطوات بسيطة، بعد عدة أيام من الانتهاء رسمياً من التقييم وتصحيح الدرجات للمرحلة الثانوية. أعلن لأول مرة دورة الثانوية العامة الفرع العلمي والأدبي خاصة وأن نهاية الامتحانات هذا العام انتهت منذ أكثر من 20 يوما وعمليات المراجعة.

رابط وزارة التربية السورية لمعرفة نتائج البكالوريا 2024

كشفت الصفحة الرئيسية لوزارة التربية السورية مرة أخرى عن توقيت إعلان نتائج البكالوريا السورية 2024 الدورة الأولى، بعد أن أعلنت عن حصولها على إجراءات التقييم والمراقبة لجميع المراكز والإدارات السورية على الثالث من يوليو الجاري، فيما أشارت إلى أن أسباب تأخير إعلان نتائج البكالوريا هذا العام جاءت نتيجة صدفة توقيت استمارات التصحيح خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، إضافة إلى عدد الممتحنين، أن أكثر من 300 ألف طالب وطالبة يمكنهم الآن معرفة نتائج مواد البكالوريا عبر موقع وزارة التربية السورية (moed.gov.sy).

موقع وزارة التربية والتعليم

بحث عن نتائج البكالوريا السورية 2024

تيسيرا على الطلاب والطالبات في سوريا، قامت وزارة التربية بتمكين كافة الأفراد من الاستخراج إلكترونيا من خلاله تطبيق نتائج الامتحانات مجاناً من موقع وزارة التربية السورية وفق الخطوات التالية:

ومن الجدير بالذكر أن موقع نتائج الامتحانات يشهد كل عام ضغطًا شديدًا من الطلاب والطالبات، لذا من المتوقع أن يحدث خلل في وقت ما خلال فترة رفع النتائج. ولذلك يجب تحميل صفحة النتائج مرة أخرى.