moed gov sy 2024 نتائج البكالوريا سوريا حسب الاسم عبر تطبيق نتائج الامتحانات

يواصل طلاب مرحلة الشهادة الثانوية العامة في الجمهورية السورية البحث عبر محركات جوجل للعثور على نتائج بكالوريا 2024 moed gov sy سوريا بالاسم من خلال تطبيق نتائج الامتحانات بالتزامن مع إعلان وزارة التربية نتائج بكالوريا 2024 سورية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر الوزارة اليوم الأحد 7 تموز 2024 وذلك بحضور قيادات التعليم في كافة المحافظات بعد الانتهاء من أعمال التدقيق والتقييم في عمليات التدقيق في الأيام الماضية وجمع وإعداد البيانات تمهيداً لإعلان نتائج البكالوريا السورية الدورة الأولى.

نتائج البكالوريا 2024 سوريا

وأكدت وزارة التربية السورية في بيان لها أنه بعد الانتهاء من عملية تقييم امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، ستقوم فرق وزارة التربية بإجراءات الإنتاج والضبط النهائية في كافة الضوابط المخصصة، تمهيداً لإصدارها. الوزارة بجميع فروعها صباح يوم الأحد 7 يوليو 2024 الساعة العاشرة صباحا.

وتابعت الوزارة في بيانها المنشور على موقعها الإلكتروني، أنه يمكن للطلبة وأولياء الأمور متابعة بيان الوزارة الرسمي بخصوص النتائج عبر القناة التعليمية السورية التي سيتم بثها حينها. نتمنى لجميع طلابنا النجاح في حياتهم الأكاديمية المستقبلية.

رابط نتائج البكالوريا السورية 2024 عبر موقع نتائج الامتحانات

أعلنت وزارة التربية السورية عن بدء مباشرة بعد بدء المؤتمر الصحفي في مقر الوزارة، حيث يمكن لطلابنا الدخول إلى الرابط واتباع الخطوات اللازمة للحصول على نتائج البكالوريا السورية معروفة بالاسم ورقم التسجيل.

  • تسجيل الدخول موقع وزارة التربية السورية.
  • ثم عليك الضغط على نتيجة الثانوية العامة “نتائج البكالوريا 2024”.
  • ابدأ بإدخال بياناتك بشكل صحيح وصحيح.
  • ثم حدد الفروع: “العلمية، الأدبية، القانونية، المهنية”.
  • يجب عليك بعد ذلك النقر على كلمة البحث أو الاستعلام.
  • ومن ثم انتظر ظهور النتائج رسميًا وطباعتها.