moed.gov.sy رابط نتائج البكالوريا 2024 سوريا ادبي وعلمي برقم الاكتتاب وزارة التربية

إليكم نتائج البكالوريا 2024 مع رقم التسجيل للدورة الأولى، في الوقت الذي تحاول فيه وزارة التربية السورية سرعة استكمال تصحيح وضبط نتائج البكالوريا الثانوية بفرعيها الأدبي والعلمي، وانتهت امتحانات الدورة الأولى في 13 حزيران الماضي بعد أن استمرت قرابة 20 يوماً، تم خلالها أداء امتحانات الطلاب والطالبات في كافة المواد، بإشراف معلمين وإداريين في وزارة التربية السورية الذين لم يشاركوا. في ال. عملية الامتحانات تتم بسلاسة كبيرة، وتم اجتياز الامتحانات دون شكاوى كبيرة حول الامتحانات، باستثناء بعض حالات الغش.

نتائج البكالوريا 2023 سوريا

نتائج صفوف البكالوريا السورية بالاسم عبر موقع moed.gov.sy هناك أكثر من 558 ألف طالب قدموا امتحانات الشهادة العامة في سوريا، وحتى الآن تتم عمليات التصحيح، ويتم توزيع الأخبار بأن نتائج. وستظهر امتحانات الثانوية العامة قبل نتائج امتحانات التاسع، وسيتم ضبط عمليات التصحيح في المحافظات ومديريات التربية المنتشرة في أنحاء البلاد، وستظهر النتائج مركزياً مثل كل مديرية تربية. وبعد التصحيح سيتم رفع النتائج إلى الإدارة المركزية في العاصمة السورية دمشق، ومن ثم سيتم إعلان كافة النتائج عند استكمال عمليات التصحيح من قبل وزارة التربية.

نتائج البكالوريا 2023 سوريا بالاسم

الرابط وفي تصريحات إعلامية أكد محمد عامر المارديني وزير التربية السوري أن نتائج البكالوريا اقتربت من الظهور خاصة في ظل استكمال عملية التصحيح بشكل كامل وستكون النتائج متاحة عبر السورية موقع وزارة التربية والتعليم ويمكن السؤال عنه عن طريق رقم القيد والاسم ويتم إعلان الأسماء تم تكريم الأوائل على مستوى الجمهورية من قبل الوزارة ونشرت أسمائهم في وسائل الإعلام الرسمية والخاصة.

نتائج البكالوريا وزارة التربية السورية بالاسم

بإمكانك الآن الدخول إلى وزارة التربية السورية عبر موقع وزارة التربية السورية من خلال الخطوات التالية.

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية السورية هنا.
  • الضغط على أيقونة نتائج الامتحان.
  • إختر بكالوريا 2024 الدورة الأولى.
  • ثم أدخل اسمك ورقم الاشتراك.
  • بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة التطبيق
  • سيتم عرض النتائج الخاصة بك.