هنا رابط تحميل تطبيق نتائج الامتحانات بكالوريا سوريا 2024 وزارة التربية السورية moed.gov.sy

أطلقت وزارة التربية السورية رابط تحميل تطبيق نتائج امتحان البكالوريا السورية 2024، بعد إعلانها الرسمي قبل قليل أن النتيجة ستكون متاحة لجميع الطلاب عبر البرنامج الرقمي عبر الهاتف، ومن خلاله، كما قال السيد . دكتور. وأقر محمد عامر المارديني النتيجة، لتظهر خلال ساعات فقط لجميع الطلاب، في مؤتمر صحفي رسمي معروض على شاشات القناة التعليمية السورية، في تمام الساعة العاشرة من صباح الأحد تموز. بتاريخ 7/ 7/ 2024، بحسب الإعلان الرسمي للوزارة.

رابط تحميل تطبيق نتائج امتحانات سوريا 2024

وكشفت الوزارة عن رابط تحميل التطبيق الخاص بنتائج امتحانات سوريا 2024، لأن تحميل التطبيق يقتصر فقط على طلاب الصف الثالث الثانوي، لأنه لا يمكن تحميله إلا إذا قمت باستخراج كلمة المرور واسم المستخدم من الموقع الرسمي للوزارة، لكن الوزارة أعلنت أيضًا أن عملية استخراج النتائج ستكون متاحة بطريقتين، الأولى من خلال التطبيق، والثانية من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة، وذلك للتيسير على الطلاب وتخفيف الضغط الذي يواجههم. يمكن أن يحدث عند إعلان النتائج، وذلك بسبب رغبة جميع الطلاب وأولياء أمورهم في معرفة الدرجات.

يمكنك الحصول على التطبيق الرسمي ومن ثم استخدامه للاستعلام عن درجاتك من خلال اتباع سلسلة الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول الرابط الرسمي لموقع الوزارة للتطبيق.
  • انقر على “تنزيل التطبيق”.
  • اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • انقر على “تنزيل التطبيق”.

سيبدأ تحميل التطبيق على هاتفك، وللاستعلام اختر الحكومة التي ينتمي إليها الطالب من القائمة المنسدلة، ثم القسم “الإدارة” وأخيراً اكتب رقم الاشتراك واضغط على استعلام.

موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy

وأكدت الوزارة أنه يمكن طلب النتيجة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية، وذلك من خلال الدخول على الرابط “https://moed.gov.sy/site/”، ثم كتابة رقم الاشتراك في الخانة الواحدة في الصفحة. ، واختيار الحكومة من القائمة، الضغط على بحث، لتتعرف على درجة الطالب بالتفصيل، بما في ذلك جميع الدرجات لكل مادة من المواد التي تم الامتحان فيها، وكذلك المعدل الإجمالي والنسبة المئوية، يرجى العلم أنه بمجرد ظهور بعد نشر النتيجة، سيتم تفعيل الموقع المرفق.