عاااجل الآن.. رابط نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب moed.gov.sy موقع وزارة التربية السوريه

أكد مصدر في وزارة التربية السورية أن الإعلان الرسمي لنتائج البكالوريا السورية 2024 سيكون وشيكاً خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد الانتهاء من عمليات التصحيح في كافة المحافظات وجمع نتائج المواد لكل طالب. والتحقق منها. أنهى طلاب المدارس الثانوية في سوريا امتحاناتهم الدورة الأولى في 13 حزيران الجاري، ومن المرجح أن يتبعها دورة إضافية وفق شروط محددة، سيتم تحديد موعدها لاحقاً عند إعلان النتائج على الموقع الرسمي للثانوية العامة. وزارة التربية السورية. ويسعدنا في موقع الصفحات أن نعرض لكم رابط السؤال عن نتائج البكالوريا في سوريا وكيفية الحصول عليها والموعد المتوقع لها.

نتائج البكالوريا سوريا 2024

ومن المتوقع أن يتم إعلان موعد نتائج البكالوريا في سوريا للعام الدراسي 2023-2024 رسمياً خلال الساعات القليلة الماضية. وكان مصدر في وزارة التربية السورية قد أفاد بأن موعد صدور نتائج الشهادة الثانوية العامة بكافة فروعها سيكون نهائياً في التاسع من تموز الجاري. اعتاد طلاب البكالوريا كل عام الحصول على نتائج امتحانات الثانوية العامة عبر رابط مباشر على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

نتائج البكالوريا 2024

رابط نتائج البكالوريا في سوريا 2024 موقع وزارة التربية السورية

ويمكن للطلبة وذويهم الحصول على نتائج البكالوريا فور ظهورها رسمياً من خلال رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية moed.gov.sy بحسب اسمهم ورقم تسجيلهم. كما يمكنكم الاستعلام عن النتيجة من خلال الذهاب إلى مدرسة الطالب والاطلاع على نتائج كافة المواد بالتفصيل.

رابط نتائج البكالوريا في سوريا 2024

البحث عن نتائج البكالوريا 2024 بالاسم ورقم القيد

للاستعلام عن نتائج الشهادة الثانوية في سوريا 2024 حسب اسم ورقم قيد الطالب اتبع ما يلي:

  1. انتقل إلى الموقع الرسمي الى وزارة التربية والتعليم السريانية.
  2. ثم الضغط على خيار “نتائج الامتحان”.
  3. ثم اختيار نتائج العام الدراسي 2023-2024.
  4. بشأن خيار نتيجة الشهادة الثانوية الدورة الأولى.
  5. أدخل اسم الطالب.
  6. ثم المدرسة، ورقم الاشتراك.
  7. وأخيراً الضغط على خيار عرض النتيجة.

البحث عن نتيجة البكالوريا في سوريا عبر الرسائل النصية القصيرة

فور صدور نتائج الشهادة الثانوية في سوريا، سيتلقى كل طالب رسالة نصية قصيرة على رقم الهاتف الذي قدمه لوزارة التربية السورية في بداية العام الدراسي. تتضمن الرسالة النصية نتيجة البكالوريا للطالب سواء نجح أو رسب، والمجموع الكلي فقط. بينما عليه الدخول على رابط الموقع الرسمي للوزارة للحصول على نتائج المواد بالتفصيل.

وفي الختام، قمنا بمراجعة رابط الاستعلام عن نتيجة البكالوريا في سوريا للعام الدراسي 2023-2024، فور إعلانها على الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية خلال الأيام القليلة القادمة، مع إمكانية النتيجة من خلال الرسائل القصيرة.