شاهد الان .. فيديو نادين الراسي وهي تقتحم منزل ليلا “انا محرومة من ولادي” كامل

فيديو لنادين الراسي تقتحم منزل أم وتضرب ابنها ليلاً، نشرته عبر حسابها على إنستغرام، ظهرت فيه وهي تبكي على أم سورية أساءت معاملة ابنها وضربته بعد اقتحام منزلها ليلاً في إحدى المدن. ولكن تم توبيخه وتوبيخه فقط. ومن بين كل هذه الآراء المتضاربة، يسعدنا أن نقدم لكم على موقع الصفحات الإخبارية رابط لمشاهدة فيديو نادين الراسي وهي تعتدي على أم سورية، وتوبخ طفلها وتضربه بشدة، ودفاعها عن الطفل.

نادين الراسي تقتحم منزل ليلى

انتشر خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر مفاده أن الفنانة اللبنانية نادين الراسي اقتحمت منزلاً في إحدى المدن اللبنانية ليلاً وصرخت على سيدة سورية اعتدت على ابنها وضربته ضرباً مبرحاً وهو يبكي. وحدث أن مرت الراسي بالمنزل عندما سمعت الطفل يبكي ويضرب والدته، ثم اقتحمت المنزل وبدأت بالصراخ على والدة الطفل لأنها تعرضت لسوء المعاملة.

فيديو نادين الراسي تقتحم منزل أم وتضرب ابنها

نشرت الفنانة نادين الراسي عبر صفحتها على موقع إنستغرام مقطع فيديو لها وهي تقتحم منزلاً في إحدى المدن ليلاً عندما سمعت صراخ امرأة سورية تعتدي على ابنها وتضربه. وتظهر نادين الراسي في مقطع الفيديو وهي تدخل المنزل وتنادي والدة الطفل قائلة: “حرام وحرام، ومش من حقك تضربيه، وأنا محرومة من طفلي. ” ونشرت الراسي الفيديو وأكدت أنها تتحمل كامل المسؤولية القانونية عن هذا التصرف، لكنها لم تتحمل رؤية الطفل يبكي وأمه تضربه وتوبخه.

فيديو نادين الراسي تقتحم منزل أم وتضرب ابنها

شاهد فيديو نادين الراسي وهي تعتدي على سيدة في منزلها

شاهد مقطع فيديو لنادين الراسي وهي تعتدي على سيدة في منزلها عبر حساب منصة الفنانة انستغرام. وكانت الفنانة قد نشرتها على حسابها الشخصي وأكدت، بحسب أهالي البلدة، أن هذه المرأة السورية كانت تعتدي على طفلتها منذ شهرين.

رابط فيديو نادين الراسي وهي تنقذ طفلاً سورياً من تعذيب والدته

يمكن مشاهدة مقطع فيديو لنادين الراسي وهي تقتحم منزل أم سورية وتعتدي على طفلها بالصراخ والتهديد، ويمكن مشاهدته على المنصة تويتر (X). وتداول الناشطون على هذه المنصة مقطع الفيديو، ودافعوا عن تصرفات الفنانة، مكررين قولهم: “ليس من حقك أن تضربيه، لقد سلبت طفلي”.

وفي نهاية هذا المقال نؤكد أننا لا نؤيد أو نؤيد تصرفات الفنانة نادين الراسي، بل نكتفي بنقل تفاصيل الفيديو الذي نشرته والذي بدت فيه غاضبة نتيجة استماعها لأحد المقاطع. أم سورية تضرب ابنها بعد اقتحام منزلها ليلاً.