تعرف على موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري.. والقناة الناقلة

ويواجه النادي الأهلي نظيره طلائع الجيش، في الجولة الثلاثين من بطولة مصر، بعد تحقيقه فوزا كبيرا على فريق الداخلية بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت الليلة الماضية، الخميس، على استاد القاهرة، ضمن الجولة التسعين للمنافسات، وفي السطور التالية على موقعكم الكريم، سنستعرض معكم موعد المباراة بالتفصيل وتردد القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش في الدوري

تقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش، في الجولة 30 من البطولة المصرية لموسم 2023-2024، يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساءا، بعد أيام قليلة من تحقيق العملاق الأحمر فوزا كبيرا على وحقق طلائع الجيش الفوز بنتيجة 4-0، ويجتهد المدرب السويسري في المباراة المقبلة للفوز بمسابقة البطولة، وهو ما يتصدر فريق بيراميدز برصيد 65 نقطة.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري

ورفع النادي رصيده إلى 54 نقطة، واحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الممتاز، بعد فوزه على فريق الداخلية بنتيجة 4-1، بعد أن خاض 22 مباراة حتى الآن، فاز في 17 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وتعادل في مباراتين. ضائع. .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وطلائع الجيش

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش عبر قنوات “أون تايم سبورتس” صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الممتاز من نجوم كرة القدم والمحللين، وذلك لتقديم تحليل شامل للمباراة. حظوظ الفريقين.

تردد قناة أون تايم سبورت 1 على النايل سات

– القمر الصناعي : النايل سات .

– التردد : 11681.

– معامل الترميز: 27500.

– الاستقطاب: أفقي.

– معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد قناة اون تايم سبورت 2

– القمر الصناعي : النايل سات .

– التردد : 12303.

– الاستقطاب: أفقي.

– معدل الترميز : 27500 .

تردد قناة أون تايم سبورتس 3

القمر الصناعي : النايل سات .

تردد القناة: 12303

الاستقطاب: عمودي.

عامل تصحيح الخطأ: ¾

معدل الترميز: 27500.

نوع الجودة: HD.