A.A.D.L منصة التسجيل في سكنات عدل 3 الجزائر aadl inscription طريقة وشروط التقديم

أعلن وزير الإسكان الجزائري عبر لقاء تلفزيوني رسمي، عن منصة التسجيل لمشروع الإسكان العدالة 3 الجزائر، كما كشف عن طريقة وشروط التقديم لأهم وأبرز مشروع في الجمهورية الجزائرية والذي جاء بناء على توصية شخصية وأوضح فخامة الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون وكذلك الوزير موعد وموعد فتح المنصة بخصوص التقديم، مؤكدين أن هناك طريقتين أمام المواطن لتقديم طلبه رسميًا، وسيتم الكشف عن تفاصيلهما خلال فترة زمنية. رسمي. مؤتمر صحفي اليوم الجمعة .

منصة التسجيل للإسكان العدلي 3

أطلقت وزارة السكن والتعمير والمدينة في الجزائر منصة التسجيل في سكن العدالة 3 للمواطنين الجزائريين الراغبين في الاستفادة من المشروع الوطني الهام الذي يوفر للمواطنين السكن بمبالغ جيدة مع التقسيط حسب شروط معينة بدفعة أولية 38% من إجمالي مبلغ الوحدة السكنية، ويأتي ذلك بعد تنفيذ مشروع AADL 2 سابقًا، وبحسب وزير الإسكان فإن المرحلة الثالثة تأتي بعد تطوير الإيجابية ومنع ال سلبيات المرحلة الثانية في الماضي.

وكشف الوزير أن هناك طريقتين للتسجيل وهما كما يلي:

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن استمارة التقديم الرسمية، ولكن من المتوقع أن يتم طلب رقم التعريف الوظيفي والرقم الوطني للمواطن الراغب في التقديم، بالإضافة إلى اسم وتاريخ ميلاد الأم، مع التأكد من استيفاء كافة الشروط المعلنة للمواطن.

شروط Aadl 3 النقش

وأوضحت الوزارة عدة شروط مهمة يجب توافرها في من يرغب في التقديم بإحدى الطريقتين السابقتين، وهي كما يلي:

  1. يجب أن يتراوح متوسط ​​الراتب للمتقدم وزوجته بين 24,000 دينار و12,000,000 دينار.
  2. ألا يكون قد سبق له الاستفادة من المبالغ المالية التي تقدمها الدولة لبناء مسكن.
  3. ألا يكون لدى المتقدم أراضي متاحة مناسبة للبنك أو أي عقارات مثل السكن.

موعد فتح باب التقديم للتحرير 3

وكشفت الوزارة عن مواعيد فتح التقديم الرسمية للوكالة، لأن الموعد الأول اليوم الجمعة يبدأ من الساعة التاسعة مساءاً حتى يوم السبت الثالثة صباحاً، أما الموعد الثاني فيبدأ من الساعة الثامنة مساءاً. الساعة من صباح يوم السبت وحتى الساعة السادسة من نفس اليوم، لذا على من يرغب في التقديم التوجه إلى الرابط أعلاه فقط في المواعيد المشار إليها.